إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سمية الخشاب " أريد عريسا يهبني طفلا "

Somaya(2)
قالت الفنانة سمية الخشاب إنها تنتظر زوجا يتفهم طبيعة عملها كممثلة ومطربة ويهبها طفلا تعطيه حياتها، معتبرة أن فيلمها “حين ميسرة” يعد علامة في تاريخ السينما، مشيدة أيضا بفيلم “الريس عمر حرب” على الرغم من مشاهده الجنسية الصريحة.
 
وقالت سمية -في مقابلة مع برنامج (موعد في الخيران) على قناة دبي الفضائية- إنها أخفت سر زواجها السابق لعدم رغبتها في جعل حياتها الخاصة مادة لفضول الصحفيين، واصفة ما يحدث مع الفنانين في الصحافة بالـ”ملطشة”.
 
وأضافت أنها امتنعت عن قراءة الصحف والمجلات الفنية “لأنها مليئة بالشائعات والاخبار المفبركة التي تنهش في خصوصيات الفنانين والفنانات”.
 
وأعربت سمية عن أمنيتها في أن تستقر وتصبح أمًّا، مؤكدة أنها تنتظر الزوج الذي يتفهم طبيعة عملها كممثلة ومطربة ويقدر دورها ورسالتها ويهبها طفلا تعطيه حياتها وأيامها القادمة.
 
وعن فيلم “الريس عمر حرب” والضجة التي أثيرت عن المشاهد الجنسية الصريحة التي ظهرت فيها، قالت سمية إن “الفيلم هو رؤية المخرج وليس من حق الممثل أن يتدخل في عمل المخرج مهما كانت الانتقادات”.
 
وأوضحت أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا، برغم منعه في بعض الدول العربية، كما وصفت فيلمها قبل الأخير” حين ميسرة” بأنه علامة من علامات السينما المصرية لتناوله حياة المهمشين، موضحة أن هذا هو أول عمل فني تم توجيهه إلى هذه الفئة من الناس.
 
“عايزاك كده” في عيد الأضحى
وعن تجربتها كمطربة، حيث تنتظر صدور أول ألبوماتها في عيد الأضحى المبارك، أكدت الخشاب أن الملحن المصري حلمي بكر هو من اكتشفها كمطربة، واصفا صوتها بالأصيل وذلك قبل ان تبدأ في الغناء، مرجعة الفضل في دخولها عالم التمثيل إلى الفنان المصري صلاح السعدني.
 
ووصفت الفنان نور الشريف بأنه تميمة الحظ بالنسبة لها، والمخرج خالد يوسف بالمخرج الشاطر، وصلاح السعدني بالأب الروحي.
 
كانت سمية الخشاب قد استقرت على عيد الأضحى ليكون موعدا نهائيا لطرح البومها الغنائي الاول والذي يحمل اسم “عايزاك كده” والتي تستعد لتصوير الأغنية التي تحمل الاسم نفسه بطريقة الفيديو كليب مع المخرج شريف صبري، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان أيمن محسب.
 
سمية الخشاب انتهت حتى الآن من تسجيل ست أغنيات منها: “الواد السمارة” وهي من ألحان محمد رحيم الذي لحن لها أغنية أخرى بعنوان “عندي كلام”، كذلك يضم الألبوم أغنيتين من ألحان وليد سعد وهما “ولا كان عليا” و”بالي و”هامشي”.
 
كانت شركة مصر للسينما للإنتاج الفني قد أعلنت في أغسطس / آب الماضي تعاقدها مع الخشاب على بطولة فيلم الشركة الثاني “رمضان زنجر”، الذي يخرجه يوسف، ويقوم ببطولته عمرو عبد الجليل، في أول بطولة مطلقة له في عالم السينما.
 
وقالت مصر للسينما إن الفيلم كتبه بلال فضل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، متناولا قضية إنسانية سيتم الكشف عنها خلال أحداث الفيلم.
 
ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في بداية العام المقبل، نظرا لانشغال بطله، ومخرجه بتصوير فيلم “دكان شحاتة”، من إنتاج الشركة نفسها، والذي تشارك في بطولته المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد