إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجوم هوليود يرحبون بالرئيس الاسود: سنصنع التاريخ

Hollywood(2)
رحب نجوم هوليوديون ومشاهير كثرا مثل جورج كلوني وأوبرا وينفري وكورتني كوكس وجنيفر أنيستون وآشر وديدي وبيت وانتز وبراد بيت وأنجلينا جولي بوصول الرئيس الأميركي المنتخب باراك أوباما إلى البيت الأبيض.
 
 
الجذاب جورج كلوني
 
ونقل موقع أمريكي عن الممثل الأميركي جورج كلوني قوله “أهنئ الرئيسي المنتخب باراك أوباما على هذا الفوز التاريخي وأرى ان الوقت حان للبدء في توحيد البلد حتى نتمكن من مواجهة التحديات الكبيرة التي يقف أمامها هذا الجيل”. أما المغني آشر فقال “ما حصل سيطبع التاريخ .تاريخ السود من أجل كل التضحيات التي قدمها العظيم جوزيف لويري ومارتن لوثر كينغ فهذا يعوض عليهما تضحياتهم. وأقف عاجزاً عن التعبير”. وعلق المغني ديدي بالقول “شعرت بان صوتي أوصله إلى الرئاسة… وهذا قد لا يكون صحيحاً ولكنني هذه هي القدرة التي شعرت بها”.
 
 
اوبرا
 
وأفاد موقع ان الممثلة الأميركية كورتني كوكس اعربت عن فرحها بانتصار أوباما من خلال إقامة أقامت حفل في منزلها مع زوجها ديفيد أركيت في بيفرلي هيلز، شاركت فيه الأميركية جنيفر انيستون والكوميدي البريطاني ساشا بارون كوهين وصديقته الأسترالية إيسلا فيشر. أما مقدمة البرامج أوبرا وينفري التي تعد من أكثر المعجبات بأوباما فتحدثت إلى هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” فقالت “أشعر ان الأمل فاز، كما لو ان ثمة مكاناً للوعي، وأحس بأن شيئاً شجاعاً وكبيراً حدث، شيء لم يسبق أن توقعناه يوماً أن يحصل في حياتنا”.
 
 
المدهش براد بيت
 
وتحدثت وينفري إلى موقع “يو إس ماغازين” أيضاً فقالت “أنا أرتجف وهذه أجمل تجربة عايشتها في حياتي فلم يسبق لي أن رأيت إحساساً بالوحدة كالذي أراه الآن منذ أـحداث 11 أيلول/سبتمبر وها قد اجتمعنا باسم الأمل”. أما مجلة “أوكي” الأميركية فلفتت إلى ان من أبرز النجوم المهنئين الآخرين لأوباما هم أنجلينا جولي وراسل سيمونز وسكارليت جوهانسون. وقال راسل ان “انتخاب أوباما رئيساً هو إثبات جميل على ان الوعي الأميركي الجماعي يزدهر”.
من جهته ذكرت مصادر صحفية ان النجوم الهوليوديين مثل براد بيت وجون ماير وجنيفر أنيستون والموسيقيين مثل بيت وانتز و”ويل آي آم” وأوماروسا وستار جونز كانوا من بين المهنئين بوصول أوباما إلى سدة الرئاسة. وقال بيت وانتز ان “الأمل غريب عندما يلوح في الأفق، والحقيقة هي انني أفتخر بأن أكون واحداً من صانعي التاريخ”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد