إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هيفاء وهبي تعتزل الملابس العارية .. و تنتظر " ابن الحلال"

Hayfaa(3)
يبدو أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أرادت أن تقطع الطريق على مروجي شائعات زواجها ، بالكليب الجديد “ابن الحلال” ، في الوقت نفسه ، رفضت أن ترتدي فيه الملابس العارية وتعتمد على أنوثتها في هذا الكليب.
 
الكليب يخرجه اللبناني يحيى سعادة وكتب كلمات الأغنية أمير طعيمة ولحنها شريف قطة وتولى توزيعها أمير محروس .
 
وذكرت مصادر قريبة من منتج الكليب أنه تم انتهاء التصوير وأن هذا الكليب هو إحدى أغنيات ألبومها الأخير “حبيبي أنا” الذي صورت منه أكثر من أغنية حتى الآن.
 
وتدور فكرة الكليب حول فتاة تعيش في حي شعبي ينشغل بها كل من يراها في الشارع الذي تسكن به وتحدث ضجة كبيرة بسبب جمالها وأنوثتها التي زاد منها المخرج باستخدام رموز لونية غلب عليها الأحمر ورموز شعبية بينها الفلفل الأحمر الذى يرمز في الموروثات الشعبية.. للغيرة.
 
وتظهر هيفاء في الكليب الجديد بشكل جديد تماما تظهر به لأول مرة حيث لم تعتمد على الملابس العارية أو الرقصات المثيرة واكتفت بأجواء الدلال التي صاغها المخرج ومن المقرر عرض الكليب خلال أيام.
 
كانت تقارير صحفية قد رددت مؤخرا شائعات حول أن هيفاء وهبي حددت الشتاء المقبل موعدا لزفافها، مشيرة إلى أنها ستسعى للتوفيق بين عملها الفني وأسرتها؛ لأنها حريصة على البقاء في الصدارة -حسب قولها.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد