إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أوباما موضة الاسماء الجديدة في أميركا وكينيا

Obama baby
 اطلق فوز باراك اوباما بالانتخابات الرئاسية الاميركية ما يشبه الحمى في الاوساط كافة. وتوقع مسؤولون في احد مستشفيات فلوريدا ان “يكون اطلاق اسم اوباما على مولود رأى النور ليلة الانتخابات الرئاسية باكورة سلسلة من المواليد الذين سيحملون هذا الاسم.
فقد قالت مارلا اوكسنهاندلر المتحدثة باسم مستشفى “ميموريال ريجونال” في هوليوود لصحيفة “ساوث فلوريدا صن سانتينل” الأميركية امس ان الطفل سانجا اوباما فيشر ولد مساء يوم الثلاثاء الماضي عند الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي ووالداه يدعيان باتريك وساشا هال فيشر.
واضافت: “ان آلام مخاض الأم انتهت قبل الاعلان عن فوز اوباما في الانتخابات لكن الوالدين كانا قد اتفقا على اطلاق اسمه على مولودهما الجديد.
وتوقع المسؤولون في المستشفى ان ينعكس انتخاب اوباما رئيسا للولايات المتحدة على تسميات الاطفال ورجحوا ان يشهد عدد حاملي اسم الرئيس الاميركي المنتخب ارتفاعا كبيرا, بينما اطلق عدد من الكينيين اسم اوباما على مواليدهم الجدد بعد اعلان فوز السيناتور الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد