إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصر.. ضبط عصابة يقودها شرطي للنصب على الشواذ

Shawath(2)
ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على عصابة يتزعمها أمين شرطة للنصب على الشواذ وسرقتهم وابتزازهم. وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن العصابة التي يتزعمها أمين الشرطة، كانت تستغل الشواذ؛ حيث يقوم أحد أفراد العصابة باصطياد أحد الشاذين وإقناعه لاصطحابه إلى شقة معينة، وقيام أمين الشرطة برفقة فرد آخر من العصابة بعد ذلك بعملية دهم للشقة لضبطهم متلبسين ومن ثم الاستيلاء على المتعلقات الشخصية والأموال.
 
وقال مصدر قضائي السبت 8-11-2008 لـ”العربية.نت” إن العصابة تم توقيفها في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بعد وصول معلومات لأجهزة الأمن عن تردد عدد من الشخصيات على إحدى الشقق وسماع أصوات غريبة من داخلها.
 
وكشفت اعترافات الموقوفين أمام النيابة التي بدأت تحقيقاتها معهم مساء الخميس الماضي عقب القبض عليهم، عن تورط عدد من رجال الأعمال وشخصيات مسؤولة، طلب النائب العام عدم الكشف عنها حتى اكتمال التحقيقات، حسب ما قال المصدر القضائي.
 
وبينت التحقيقات أن زعماء العصابة كانوا يستغلون الشواذ الذين يترددون عليهم ويبتزونهم ماديا ويسرقون متعلقاتهم ويهددون بكشفهم، وكانوا يبتزون خاصة الشخصيات المعروفة.
 
واعترف أفراد العصابة بأنهم يمارسون الشذوذ منذ فترة كبيرة داخل شقة في مدينة المنصورة، وأنهم ظنوا أن أفعالهم لا يمكن اكتشافها، خصوصا أن ضحاياهم لا يمكن أن يتقدموا بشكاوى لأن معظمهم من الشخصيات العامة التي تخشى على سمعتها وسمعه عائلاتها والتي يمكن من خلالها الحصول على أكبر قدر من المال.
 
وأمر وكيل نيابة ثان المنصورة مصطفى خطاب بحبس أعضاء المجموعة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد أن أثبت الطب الشرعي التهمة عليهم.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد