إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حطم استطلاعات "CNN" في 63 عاما .. بوش هو الرئيس الأقل شعبية في تاريخ أمريكا

بوش هو الرئيس الأقل شعبية في تاريخ أمريكاكشف استطلاع للراي العام الأمريكي ان الرئيس الحالي جورج بوش هو الرئيس الاقل شعبية في التاريخ الأمريكي. وقال الاستطلاع الذي اجرته شبكة “سي ان ان” ومؤسسة ابحاث الراي ويتزامن اعلان نتائجه مع اول زيارة للرئيس المنتخب باراك اوباما الى البيت الابيض اليوم ان نسبة 76 في المئة من الامريكيين غير راضيين عن اداء بوش لعمله.
واضاف ان ذلك هو اكثر مستوي لعدم الشعبية يعاني منه رئيس امريكي منذ بدء “سي ان ان” ومؤسسة “غالوب” لاستطلاعات الراي في اجراء هذا النوع من الاستطلاعات منذ الحرب العالمية الثانية التي انتهت في عام 1945.
وعلق مدير الاستطلاعات في شبكة “سي ان ان” كيتينغ هولاند علي نتائج الاستطلاع بالقول انه “لم تشهد مستويات انخفاض الشعبية لاي رئيس سابق زيادة عن مستوي 70 في المئة الا ان بوش تمكن من تجاوز هذا المعدل 3 مرات حتي الان في العام الحالي”.
واضاف هولاند ان “بوش هو الادني شعبية في تاريخ امريكا” مشيرا الي ان مستويات عدم الرضا عن ادائه تجاوزت ادني مستويات شعبية الرئيس الاسبق ريتشارد نيكسون في اوج ازمة ووتر غيت والتي بلغت انذاك 66 في المئة.
يذكر ان ادني شعبية لرئيس امريكي بلغت 67 في المئة وتحققت للرئيس الاسبق هنري ترومان في شهر يناير عام 1952.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد