إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المفكر الكويتي أحمد البغدادي يشيد بجهود الرئيس الاميركي: "شكراً.. مستر بوش"

Baghdade
أشاد المفكر الكويتي الدكتور أحمد البغدادي بجهود الرئيس الأميركي المنتهية ولايته جورج بوش في محاربة الإرهاب ونشر قيم الحرية والديمقراطية في العالم. وأثنى البغدادي على شجاعة بوش في اتخاذ قرار خوض حربين في زمن متقارب ووصف البغدادي بوش بأنه “رجل بمعنى الكلمة” و”رجل قرار”.
 
ودافع البغدادي عن بوش في مقال بعنوان “شكرا …. مستر بوش” قائلا “هل تعلمون ما معنى أن يقرر رئيس دولة الحرب على دولة أخرى، إنه قرار يترتب عليه موت الآلاف من الرجال، وإنفاق البلايين من المال … إن قرار الحرب، قرار صعب، فما بالك حين يعلنها طرف واحد في فترة وجيزة، الرئيس الاميركي رجل بمعنى الكلمة، ولو كان الرئيس الاميركي ديمقراطيا لما أمكنه اتخاذ مثل هذه القرارات الصعبة”.
 
 
وقال البغدادي “حقق بوش ما لم يجرؤ أحد قبله على تحقيقه … لقد حقق الأمن العالمي عند إعلان الحرب على الإرهاب، ويوم دخل العراق محررا شعبها من حكم طاغية كان سيمتد في ذريته القذرة، ويجعل العراقيين يعيشون ليلا طويلا من الألم والخوف”.
 
 
وشكر البغدادي بوش على قضائه على حكم نظام “طالبان” الديكتاتوري، ولأنه جعل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن “شريدا طريدا” ولتوفيره للأفغانيين الكرامة والحرية ولتحريره شعب العراق من ظلم الطاغية صدام، كما شكره لمحاربته الإرهابيين في كل مكان في العالم.
 
 
وتابع البغدادي شكره لبوش قائلا “شكرا لأنك أجبرت الدول العربية على تغيير مناهجهم الدراسية الإرهابية، وإن لم تحقق النصر، إلا أن لك الفضل في ذلك .. شكرا لأنك جففت مصادر التمويل الخليجي والعالمي للجماعات الإرهابية، شكرا لأنك راقبت تحركاتهم .. شكرا لأنك أجبرت الدول الخليجية والعربية على وضع أموال هذه الجماعات تحت مراقبتها ومتابعة حساباتها .. شكرا جزيلا لأنك جعلت العالم يصبح أكثر أمنا”.
 
عن (افاق)
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد