إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جميلتا هوليوود..كيدمان وثيرون في دور "ثنائي مثلي"

Hollyowod
بانتظار عشاق الممثلتين الحائزتين على أوسكار نيكول كيدمان وتشارليز ثيرون مفاجأة جديدة حيث سيشاهدون الجميلتين في دور لثنائي مثلي في الفيلم المقبل The Danish Girl” المقتبس عن قصة واقعية لاقت رواجاً واسعاً عام 2000 تدور حول حياة الدنماركي إينار واغنر وزوجته الرسّامة غريتا اللذين عاشا في عشرينيات القرن الماضي.
 
ومن المقرر أن تنتج كيدمان الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “The Hours” الفيلم المقبل كما ستلعب دور الزوج إينار الذي يجري في مرحلة لاحقة من زواجه جراحة لتحويل جنسه إلى امرأة وفق ما نقلته مجلة “بيبول.”
 
ففي عشرينيات القرن الماضي قامت الرسّامة الزوجة غريتا -التي ستلعب دورها الممثلة تشارليز ثيرون الحائزة على أوسكار عن دورها في فيلم “Monster” – بالاستعانة بزوجها إينار كشخصية لموضوع إحدى لوحاتها.
 
غير أن ريشة غريتا وخيالها “شطحا” بعيداً عندما ألبست زوجها لباساً نسائياً، لتتسبب لوحتها في تلك الفترة من تاريخ مجتمع كوبنهاغن جدلاً مدوياً وغضباً واسعاً.
 
غير أن جرأة غريتا التي قوبلت بالرفض والتنديد، لم تثنها عن مواقفها لتقوم لاحقاً بتشجيع زوجها الرجل إينار على ارتداء أزياء النساء.
 
ومع حلول العام 1931 أقدم الزوج على إجراء جراحة تعتبر ثورية في تلك المرحلة لتغيير جنسه، ما أثار صدى واسعاً في الدنمارك والعالم على حد سواء.
 
الفيلم هو إنتاج مستقل وفق ما نقلته المجلة عن “هوليوود ريبورتر”.
 
 
في الغضون يتم التحضير لفيلم روائي ستلعب كيدمان دور البطولة فيه ويدور حول المغنية الراحلة دستي سبرينغفيلد التي استمتعت بعلاقات جنسية ربطتها مع نساء ورجال.
 
الفيلم سيحمل عنوان “The Windmills of Your Mind.”
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد