إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هيلاري كلينتون ستكون "وزيرة خارجية استثنائية" بحسب زوجها

هيلاري كلينتون ستكون "وزيرة خارجية استثنائية" بحسب زوجهااعلن الرئيس الاميركي السابق بيل كلينتون الاحد ان زوجته يلاري ستكون “وزيرة خارجية استثنائية” في حال عينها الرئيس الاميركي المنتخب باراك اوباما في هذا المنصب. وقال كلينتون على هامش مؤتمر نظمه البنك الاهلي الاماراتي في الكويت “اذا قرر (اوباما) ان يطلب منها واتفقا على الامر فاني اعتقد انها ستكون فعلا وزيرة خارجية استثنائية”.
 
واضاف الرئيس الاميركي الديموقراطي السابق (1993-2000) “لقد عملت بقوة في هذه الانتخابات بعد معركة الانتخابات الاولية ضده مثلي. اننا سعداء جدا بفوزه ونحن على ثقة ان بامكانه ان يؤدي عملا جيدا”.
 
ويرد اسم السيدة الاميركية الاولى سابقا والتي هزمها باراك اوباما في الانتخابات الحزبية بين الاشخاص الذين يمكن ان يتولوا منصب وزير الخارجية الاميركي في ادارة اوباما بحسب الصحافة الاميركية.
 
واضاف كلينتون “لكنها لم تقم بكل ما قامت به على امل الحصول على مكافأة عمل او البحث فيها حتى”.
 
واوضح الرئيس السابق انه اجرى اتصالا هاتفيا بزوجته مرارا في اليومين الاخيرين وانه لا يعلم ما اذا كانت هذه المسالة موضع بحث بين هيلاري وفريق اوباما.
 
وقال “في الحقيقة لا اعرف شيئا عن ذلك”.
 
وكانت هيلاري كلينتون (61 عاما) خاضت حملتها خصوصا بالاستناد الى خبرتها في السياسة الخارجية التي اكتسبتها اثناء الولايتين الرئاسيتين لزوجها في البيت الابيض وكذلك في مجلس الشيوخ حيث هي عضو في لجنة الجيوش.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد