إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السجن 5 سنوات و3000 جلدة لشاب سعودي حاول اغتصاب "حاجات"

السجن 5 سنوات و3000 جلدة لشاب سعودي حاول اغتصاب "حاجات"
أصدر القاضي بالمحكمة الكبري بمكة المكرمة الشيخ محمد البعيجان اليوم حكماً بالسجن 5 سنوات والجلد 3 الاف جلدة على شاب سعودي( 22 عاما) قام باختطاف ثلاث نساء حاجات (أجنبيات) ومحاولة أغتصابهن.
 
وتعود تفاصيل القضية الي موسم الحج الماضي ، حيث قام الشاب بمحاولة أغتصاب 3 نساء قادمات من المنطقة الشرقية الي مكة المكرمة بقصد تأدية فريضة الحج، فيما يعمل ازواجهن في شركة ارامكو.
وبعد خروجهن من الحرم يوم عرفة قاصدات مقر الحملة بحي العزيزية توقف الجاني بسيارتة (كيا موديل 99) في منطقة الغزة بشعب عامر ، حيث اشار اليهن بمعرفته طريق الحملة طالبا مبلغ 50 ريالاً مقابل توصيلهن. وبعد ركوب الحاجات معه ،سارع بالتوجه الي شارع الحج في منطقة المقرح في عزلة عن البشر ، حيث حاول اغتصاب احداهن ، إلا أنها تمكنت من الهرب باتجاه الطريق العام طالبة المساعدة ، فيما قامت الحاجتان بضربه بالحجارة بعد تمزيق ملابسهن.وبعد فشل محاولتة قام بسرقة 7500 ريال و3 جوالات كانت في شنطهن اليدوية والهرب من مسرح الجريمة . واستنفرت الجهات الامنية جهودها ، حيث تم القبض على الجاني في غضون 48 ساعة فقط، عبر تحديد موقع جوالات الضحايا.
واعدت فرق البحث والتحري الجنائي كميناً محكمأً لالقاء القبض على الجاني الذي اعترف بجريمته بعد التحقيق معه في مركز شرطة جرول التي أحالته بدورها إلى المحكمة لمحاكمتة .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد