إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

صفاء أبو السعود "شاهدة عيان" على قتل شقيق سوزان تميم لابنة خادمة هشام مصطفى بعد اغتصابها

صبحي عبد السلام (المصريون)
 طالب المحامي نبيه الوحش في بلاغ تقدم به للمستشار عبد المجيد محمود النائب العام أمس بسرعة استدعاء الفنانة صفاء أبو السعود، زوجة الملياردير السعودي الشيخ صالح كامل، للاستماع لشهادتها في واقعة مقتل ابنة مديرة منزل رجل الأعمال، هشام طلعت مصطفى، القيادي بالحزب “الوطني”.
وقال الوحش، إن صفاء أبو السعود كانت شاهدة عيان ورؤية على واقعة قيام خليل عبد الستار تميم شقيق المطربة اللبنانية سوزان تميم بإلقاء ابنة مدير منزل هشام طلعت مصطفى من الدور العشرين بالملحق السكني لفندق “الفورسيزون”.
وحسب البلاغ، كانت صفاء موجودة بالصدفة في الفندق، حينما سمعت أصوات “خناقة” بين خليل عبد الستار تميم وابنة مديرة منزل هشام طلعت مصطفى، بعد أن قام باغتصابها، وعندما طالبته بالزواج منها قام بإلقائها من الدور العشرين بـ “الفورسيزون”.
وطالب الوحش، النائب العام بإصدار أمر قضائي بضبط وإحضار صفاء أبو السعود في حالة رفضها الاستجابة لأمر الاستدعاء والمثول أمام النيابة العامة، وأكد أنه سيتقدم إلى النيابة بالأدلة التي بحوزته عن الجريمة.
وكان المحامي قد سبق وأن تقدم ببلاغ للنائب العام اتهم فيه هشام طلعت مصطفى، الذي يحاكم حاليا بتهمة التحريض على قتل سوزان تميم بالتستر على جرائم عبد الستار تميم والد المطربة اللبنانية وشقيقها، ومساعدتها في الإفلات من العدالة والعقاب في الجرائم التي ارتكبها في مصر.
وأشار إلى قيام والد سوزان بتهريب الهيروين داخل الدائرة الجمركية، واتهم شقيقها بارتكاب جريمة قتل ابنة مديرة منزل هشام طلعت مصطفى، دون أن يتم القبض عليه، أو تمتد له يد العادلة حتى الآن.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد