إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كيف خان مايكل جاكسون نجل ملك البحرين؟

كيف خان مايكل جاكسون نجل ملك البحرين؟
 اعلن نجل ملك البحرين الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ان المغني الاميركي مايكل جاكسون “خانه”, وفق ما علم من المحكمة العليا في لندن اول من امس. وقدم الشيخ عبدالله الاثنين الماضي شكوى امام المحكمة العليا في لندن ضد مايكل جاكسون بعدما اتهمه بالاخلال باتفاق تم بينهما تعهد فيه المغني بتسجيل البوم غنائي يعود ريعه لتغطية مبالغ مالية قدمها اليه.
وقال الشيخ عبدالله الذي يشغل منصب محافظ المحافظة الجنوبية انه سلف المغني الاميركي مبلغ سبعة ملايين دولار اميركي مقابل وعد من الاخير بإصدار البوم غنائي وكتابة مذكرات والمشاركة في مسرحية غنائية. الا ان جاكسون الذي قدم له الشيخ عبدالله مساعدات مالية منذ العام 2005 نفى وجود اتفاق من هذا النوع, واكد ان المبالغ المالية التي تلقاها كانت عبارة عن “هدايا”.
وقال بانكيم ثانكي محامي ثاني ابناء ملك البحرين امام المحكمة ان “موكلي كان لديه شعور قوي بأنه تعرض للخيانة لانه (مايكل جاكسون) كان شخصا يعتبر صديقا قريبا” منه.
واضاف ان “العمل الذي قاما به ومشاريعهما المستقبلية تأثرت بهذا الخلاف”.
واستطرد قائلا ان “الشيخ عبدالله باشر تقديم الدعم المالي لجاكسون بعد العام 2005 عندما بات واضحا ان جاكسون يعاني من مشكلات مالية حادة بشكل فاجأ الامير البحريني”.
واوضح ان ما كان ينوي الشيخ فعله هو اعادة اطلاق الموهبة الفنية لجاكسون عبر انتاج البوماته, وكان يأمل ان يقدم جاكسون اغنية لمنكوبي التسونامي كتب هو كلماتها وتم تسجيلها عام 2005.
من جهته, اكد روبرت انغلهارت محامي المغني الذي لا يحضر جلسات المحكمة وتحدث بواسطة الفيديو من لوس انجليس”لاشك ان الشيخ عبدالله كان كريما جدا في ضيافته وتعامله مع مايكل جاكسون عموما”. لكنه اوضح ان العقد الموقع بين الرجلين “كان مجرد ترتيبات تعاقدية لشركة مشتركة لم تؤسس فعليا”.
واضاف ان جاكسون ينفي تأكيدات الشيخ البحريني, ويرى ان مطالبه ترتكز على “خطأ وسوء فهم واستغلال للسلطة”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد