إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل يثير كاظم الساهر غضب السفارة الأمريكية بالقاهرة من جديد؟

هل يثير كاظم الساهر غضب السفارة الأمريكية بالقاهرة من جديد؟
يحي المطرب العراقي كاظم الساهر الخميس حفلاً غنائياً بدار الأوبرا المصرية يقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه وخاصة أغنيات ألبومه الجديد ” صور ” إضافة الي أغنيات ”إنى خيرتك فاختارى” و”أشكيك لمين” “الحب المستحيل”و”الليلة إحساسى غريب و”ست الحلوات” و”صدف” و”ماخد الروح” و”تحبنى” و”علامك” و”هات حضنك”.
 
يذكر ان أخر حفل أحياه كاظم الساهر في مصر في مثل هذا التوقيت من 2007 هو حفل ليالي التليفزيون والذي اثأر غضب عدد من المسئولين في السفارة الأمريكية بالقاهرة عندما قدم عددا من الأغنيات معظمها ترثي العراق.
 
واعترض عدد من كبار الشخصيات في السفارة على قصيدة بعينها، وتقول كلماتها: “ليس لنا سواك يا الله فارحمنا من الذين دمروا بلادنا يكرهون الحب يكرهون الحياة يكرهون الورد يكرهون النساء يكرهون الزرع يكرهون السلام تعالي أقبل وجهك تعالي أشرب دمعك بغداد.. بغداد.. بغداد”.
 
و حضر عدد من المسئولين الذين يجيدون العربية بالسفارة الأمريكية الحفل واستمعوا للقصيدة وغادروا الحفل غاضبين قبل أن يتم كاظم غناءها وقد تجاوز عدد جمهور الحفل خمسة آلاف مشاهد معظمهم من العراقيين، فضلا عن آلاف المصريين الذين فشلوا في شراء تذاكر للحفل، فإنتظروا فى الخارج حين خروج كاظم للقائه.
 
فهل يتكرر الامر هذا العام ويثير كاظم غضب السفارة الامريكية من جديد ام يبتعد عن الاغنيات الوطنية حتي لو طالبه جمهوره بغنائها.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد