إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الشرطة الأمريكية حائرة أمام البيانو الغامض

Piano
هل الأمر ناجم عن عملية سرقة؟ أم مزحة افتعلها البعض لإدخال جو من المرح في فترة أعياد تشهدها الولايات المتحدة ؟ وما هو سر”البيانو” والمقعد الخشبي وسط الغابة؟
 
على أي حال، هذه هي تساؤلات شرطة ولاية ماساشوستيس الأمريكية التي عثر على بيانو “متروكاً” وسط الغابة، ووجدت مقعداً خشبياً، كالذي يستعمل في الحفلات الموسيقية، موضوعاً أمام البيانو، كأن أحد ما يعتزم اللعب عليه، وذلك حسب ما أفادت الشرطة الأمريكية.
 
 
الشرطة بدأت النظر في ملابسات القضية الغامضة، حيث قال الرقيب آدم هوتن، إن شرطة هارويتش في ولاية ماساشوستيس عملت على إبلاغ جميع وحدات الشرطة في منطقة “كايب” من أجل المساهمة في حل لغز القضية، وذلك برأيه “مهما بدت سخيفة.”
 
وكانت امرأة قد عثرت بالصدفة أثناء مرورها في طريق للمشاة في منطقة كايب وسط الغابة، على بيانو من نوع بالدوين أكروسنيك أو Baldwin Acrosonic رقم 987، بحاله سليمة، إلى جانب أنه بدا موزوناً تماماً، وكأنه معد للعزف للتو.
 
 
واستلزم نقل البيانو من مكان وجوده في الغابة إلى غرفة التخزين في مركز الشرطة مجموعة من رجال الأمن، وهو الأمر الذي أعطى الشرطة دليل على احتمال تورط أكثر من شخص واحد في عملية وضع البيانو وسط الغابة.
 
يذكر أن رجال الشرطة قد وجدوا القضية مضحكة، فقاموا بالتعليق على إحدى الصور التي يظهر فيها زميلهم وهو يعاين البيانو، فكتبوا “ليبريس” وهو اسم واحد من أشهر العازفين على البيانو.
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد