إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قس أميركي ينصح الأزواج: مارسوا الحب يومياً

قس أميركي ينصح الأزواج: مارسوا الحب يومياً  
قدم قس أميركي نصيحة للأزواج كي يحافظوا على نجاح زواجهم وهي الإكثار من ممارسة الجنس يومياً, وسبعة أيام في الأسبوع وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية امس ان “القس إد يونغ نصح الأزواج في البداية بممارسة الجنس يومياً خلال أسبوع كامل, وبعد انتهاء المدة, عاد ونصحهم بالاستمرار بالوتيرة نفسها طيلة الوقت”.
وأشارت الصحيفة إلى “ان القس أطلق نداءه هذا في 16 نوفمبر الجاري وقال “اليوم نبدأ اختباراً جنسياً سبعة أيام من ممارسة الجنس”.
واول من امس, عرض أمام أبناء رعية غرايفاين تسجيل ليونغ, وهو مؤلف كتب ومقدم برنامج تلفزيوني وقس للكنيسة الإنجيلية, يقول فيه انه بعد أسبوع من ممارسة الجنس يومياً, “يبتسم بعضنا” فبالنسبة للبعض كان الإدمان على الأفلام الجنسية أو الخيانة “مصدر ألم ونأمل أن يكون قد ساد جو من التسامح أيضاً”.
يذكر ان القس يونغ متزوج بليزا وكلاهما في الـ 47 من العمر منذ 26 عاما ولديهما 4 أطفال بينهما توأم وشدد على ان “تخصيص وقت لممارسة الجنس يقرب الزوجين من بعضهما, كما يحسن أداءهما في العمل ويترك إرثاً من الحب للأطفال كي يسيروا على مثال والديهما, حتى انه قد يحول دون حصول علاقات خارج إطار الزواج”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد