إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

Nbc الأمريكية تبث شريطا مصورا لزياد الجرة أحد منفذي هجوم 11 سبتمبر ..

زياد جرةبثت شبكة Nbc التلفزيونية الأمريكية شريطا مصورا لأحد منفذي هجوم الحادي عشر من سبتمبر على نيويورك وواشنطن وهو يحاوب تسجيل الشريط الوصية قبل قيامه بالعملية ، وكان زياد جرة يأتيه الضحك وهو يحاول تسجيل الشريط بينما يحاول المصور أن يدربه على كيفية اداء الوصية بصورة جادة .
 
وتقول المحطة أن زياد الجرة وهو لبناني درس في المدارس المسيحية ، كان أحد أعضاء الفريق المهاجم لنيويورك وواشنطن وأن الفريق كان يريد استبعاده لأنه لم يكم موثوقا منه كما تقول المحطة أن زياد كان يتردد خلال اقامته في المانيا على الملاهي الليلة ويشرب الخمر وهو مايتنافى مع تعاليم الإسلام ، وكان زياد قد قضى نحبه في الطائرة الأمريكية التي تحمل رقم الرحلة 93 والتي قال الأمريكيون أنها ارتطمت بالأرض بينما كان الركاب يحاولون السيطرة على زياد.
 
وتقول المحطة أن الشريط قد تم تسجيله في أفغانستان قبيل العملية التي تم تنفيذها في ايلول من العام 2001 ، وكانت عائلة جرة اللبنانية قالت أن زياد لم يشارك في عملية نيويورك وأن احدا ما قد سرق هويته ليتغطى بها بينما يقوم في العملية ، غير أن أخبارا صحفية تقول ان زياد كان مشاركا وأن بعض اقاربه قد تم اعتقالهم من قبل حزب الله في شأن أخر وتم التحقيق معهم بتهمة التجسس لحساي اسرائيل وانهم اعترفوا بأن زياد كان بين الذين قاموا بالعملية.
ولم تذكر الوكالة والمحطة التلفزيونية من اين حصلتا على الشريط المصور كما لم يتسن التأكد من صحة الشريط الذي تم بثه يوم أمس على شبكة ال Nbc .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد