إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تأخير الصلاة 30 دقيقة ليلحق بها رئيس الوزراء المصري

تأخير الصلاة 30 دقيقة ليلحق بها رئيس الوزراء المصري
اخر إمام مسجد مصرى الصلاة لمدة “نصف ساعة كاملة” حتى يلحق بها رئيس الوزراء المصرى أحمد نظيف الذى لم يحضر فى الموعد بسبب وليمة أعدت له أثناء زيارته للسويس لافتتاح مجمع للمخابز. وقالت مصادر صحفية مصرية إن نظيف تأخر عن مشاركته المقررة فى أداء صلاة الظهر بمسجد بالسويس التى تبعد 140 كيلومترا شرق القاهرة بسبب افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة.
 
وفوجئ نظيف أثناء افتتاحه مجمعًا للمخابز الأربعاء فى السويس، على هامش حضوره اجتماع مجلس المحافظين، بمسؤولى المجمع يذبحون عجلا تحت أقدامه، ابتهاجا بالافتتاح.
 
وأشار رئيس الوزراء المصرى إلى أن مجمع المخابز، الذى افتتحه، تم بناؤه خلال ثلاثة أشهر فقط، معتبرا أن هذا الأمر يدل على “قدرة المصريين على البناء والتنمية”.
 
وعلى هامش زيارته، أكد نظيف أن التقارير الواردة إلى مجلس الوزراء، تشير إلى أنه لم يحدث أى تراجع فى عدد السفن العابرة لقناة السويس، سواء بسبب أعمال القرصنة على السواحل الصومالية، أو بسبب الأزمة المالية العالمية.
 
وقال نظيف فى تصريحات له إن الوضع بالنسبة لقناة السويس غير مقلق، لأنه حدث تطور كبير فى خدماتها، أدى إلى زيادة فى إيراداتها، مشيرا إلى أن القناة تشهد زيادة من عام إلى آخر، ليس فقط فى عدد السفن العابرة، ولكن فى الإيرادات أيضا.
 
وفيما يتعلق بحكم محكمة القضاء الإدارى بوقف تصدير الغاز إلى إسرائيل، قال نظيف: “إننا نحترم أحكام القضاء، وقامت وزارة البترول بالطعن فى المحكمة، ونحن بانتظار نتيجة الحكم النهائى فى هذه المسألة”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد