إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها فى شقتها بالشيخ زايد

مقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها فى شقتها بالشيخ زايد
لقيت نجلة المطربة ليلى غفران مصرعها امس الخميس، حيث قام مجهول بقتل طالبتين بجامعة مصر للعلوم الحديثة بمدينة 6 أكتوبر إحداهما ابنة المطربة ليلى غفران، وقد تبين أن المجهول قام بطعن هبة إبراهيم العقاد (23 سنة) نجلة المطربة ليلى غفران وزميلتها نادين خالد جمال بعدة طعنات متفرقة بالصدر والبطن، وفر هارباً.
 
على الفور انتقلت قوات الشرطة عقب تلقيها بلاغا من خطيب نجلة المطربة، والذى أكد فيه أن المجنى عليها اتصلت به تليفونياً تطلب مساعدته.
 
انتقلت شرطة الشيخ زايد بحى الندى، وتم العثور على جثة هبة إبراهيم العقاد مصابة بـ30 طعنة نافذة فى الصدر والبطن، وإصابة نادين خالد جمال بـ4 طعنات وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد بين الحياة والموت، لكنها توفيت عقب وصولها للمستشفى.
 
تبين من معاينة الشرطة سلامة نوافذ الشقة ووجود سجائر وحشيش وخمور داخل الشقة، مع وجود آثار لاستضافة أصدقاء داخل الشقة.
 
كما تم العثور على سكين ملوث بالدماء فى الحديقة المقابلة للعمارة، وتبين من التحريات أن الطالبة نادين خالد جمال ابنة محاسب يقيم بالسعودية، وأنها تقيم مع صديقتها نجلة المطربة فى الشيخ زايد، وأنه يوجد علاقات متعددة للفتاتين مما سهل للشرطة رسم خريطة لكشف غموض الحادث.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد