إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شعبان عبد الرحيم والحشيش..

شعبان عبد الرحيم والحشيش..
(هبطل السجاير وهكون إنسان جديد )، تلك واحدة من أهم الأغنيات التي حققت شهرة الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم الملقب بشعبولا وكنا نظن منه أن يعمل بكلام أغنياته إلا انه فاجأ جمهوره بأنه بالفعل كان يقصد توجيه النصيحة إلى الشباب أن يكفوا عن تعاطي السجاير ولكن مقصده هو أن يدلهم على شرب الحشيش لان السجائر موضة قديمة. تلك هي بعض من الأقاويل التهكمية التي قيلت بين الشباب حينما دخل شعبولا مستشفى الهرم متأثرا بكمية كبيرة من الحشيش كان قد تعاطاها وهو يقضى ليلة وقفة عيد الأضحى بين بعض من زملائه فشعر باختناق شديد وانقباض في الصدر وعلى آثره دخل العناية المركزة بالمستشفى.
 
ومن جانبنا في موقع “فرفش”، أجرينا اتصالا هاتفيا بصديقه ومؤلف أغنياته “إسلام خليل” فقال لفرفش نافياً أن يكون قد تعاطى مخدرات، رغم إثبات تحاليل شعبان بالمستشفى، وعلل ذلك بانه (أي شعبان) كان قد أصيب بالسكر منذ حوالي عاميين وبينما كان يقضى ليلة العيد بين أصدقائه شعر بدوران وغثيان فنقل إلى المستشفى على الفور. وأضاف أن شعبولا يدخن بالفعل لكن لا يزيد عن حجرين شيشة في اليوم وانه ليس من هواه الحشيش والمخدرات على الإطلاق.
 
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد