إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مادونا تدفع لطليقها أكثر من 47 مليون دولار

مادونا تدفع لطليقها أكثر من 47 مليون دولار
قرّرت نجمة البوب الأميركية مادونا مكافأة زوجها السابق المخرج البريطاني غي ريتشي على تسوية مسألة طلاقهما من دون مشاكل، من خلال إعطائه تعويضاً مالياً بقيمة تتعدى الـ47 مليون دولار.
 
وذكر موقع “نيوز أوف ذي وورلد” البريطاني أن مبلغاً قيمته 17.644 مليون دولار سيصل إلى حساب ريتشي في الأيام القليلة المقبلة، كما سيتسلم المخرج، البالغ من العمر 40 عاماً، مفاتيح القصر الذي تملكه مادونا في ويلتشاير والذي تتعدى قيمته الـ29.4 مليون دولار.
 
يشار إلى أن مادونا (50 سنة) طلبت الاحتفاظ بمنزلهما الزوجي في العاصمة البريطانية لندن، واندفعت لمساعدة طليقها على شراء منازل في العاصمة البريطانية وفي نيويورك ليبقى قريباً من الأولاد عندما يتواجدون معها.
 
وكانت مادونا وريتشي قد سويّا مسألة طلاقهما بسرعة فائقة، وأصدرت محكمة بريطانية قراراً أولياً بالطلاق في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
 
وسيتقاسم الاثنان الوصاية على الأطفال روكو (سبع سنوات) وديفيد باندا (ثلاث سنوات) فيما ستبقى ابنتها من زوج آخر، لورد (12 سنة) معها.
 
وقال أحد أصدقاء مادونا إنها “سئمت من التقارير التي تشير الى أن غي خرج من دون أموال، ولذا خصّصت له أموالاً تكفيه طوال حياته”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد