إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ردا على مصافحته "بيريز" .. طنطاوي: ليس لدي علم بحصار غزة.. وهل اسرائيل هي التي تحاصرها؟ (فيديو)

ردا على مصافحته "بيريز" .. طنطاوي: ليس لدي علم بحصار غزة.. وهل اسرائيل هي التي تحاصرها؟ جدد شيخ الأزهر الدكتور محمد سيد طنطاوي تأكيده، أنه لم يتعمد مصافحة شيمون بيريز رئيس إسرائيل على هامش حوار الأديان الذي استضافته الأمم المتحدة الشهر الماضي، مدافعا عن موقفه الذي أثار انتقادات واسعة إزاء المصافحة غير المسبوقة. واستنكر شيخ الأزهر الانتقادات التي وجهت إليه بسبب الواقعة، رافضا في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج “اختراق” بالتلفزيون المصري مساء الجمعة الماضية، الانتقادات الموجهة له، متسائلا: ما هو الغريب في ذلك؟ أليس هو ـ بيريز ـ رئيس دولة نعترف بها؟! ألم يأت إلى مصر ويقابل الرئيس مبارك؟.
ووصف مهاجميه بأنهم “أتفه” من أن يرد عليهم، موضحا أنه لم يكن يعرف بيريز، وإن قال إنه كان بالنسبة له “وجهًا مألوفًا”.
وعن توقيت المصافحة الذي جاء في وقت تحاصر فيه إسرائيل غزة، قال طنطاوي: ليس لدي علم بحصار غزة، وطالبه بالرجوع إلى وزير الخارجية لسؤاله، وتساءل طنطاوي مستنكرا: وهل إسرائيل هي التي تحاصر غزة؟! كما تساءل هل غزة لم تحاصر إلا الآن؟.. ما هي محاصرة من زمان.

انقر هنا لمشاهدة الفيديو وتعليق الاعلامي الكبير حمدي قنديل

 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد