إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اعتقلات فى امريكا وأوروبا ضد دعارة الأطفال

اعتقلات فى امريكا وأوروبا ضد دعارة الأطفالاعتقل 170 شخصاً حول العالم فى شبكة دعارة عالمية للأطفال بمن فيهم 61 على الأقل فى الولايات المتحدة. وكشفت شبكة “سى أن أن” الأميركية الإخبارية عن المدعى العام الأميركى مايكل موكاسى وممثلى الاتحاد الأوروبى أعلنوا فى اجتماع فى وزارة العدل الأميركية ان عملية “المطرقة المشتركة” أنقذت حتى الآن 11 فتاة فى الولايات المتحدة تتراوح أعمارهن بين 3 و13 عاماً استغللن جنسياً على يد منتجى أفلام دعارة أطفال.
 
واعتقل العشرات فى أوروبا بما فيهم العديد من الفتيات فى أوكرانيا.
 
ووجدت السلطات فى 30 دولة علاقة بين المنتجين والموزعين والزبائن على أراضيها مع تقدم التحقيق الموسع الذى يطال شبكات دعارة الأطفال حول العالم.
 
وأشارت الشبكة إلى ان عمليات الملاحقة والتحقيق فى الدول الأوروبية يحمل إسم “عملية كوالا” وبدأ بعد اكتشاف ان أفلام دعارة أطفال فى أستراليا تم إنتاجها فى بلجيكا.
 
وقال موكاسى “ان هذه الحملة الأميركية ـ الأوروبية المشتركة بدأت فى أوروبا بعد اكتشاف أب يستغل بناته جنسياً ويلتقط صوراً لذلك”.
 
وأظهرت التحقيقات عدداً من شبكات دعارة الأطفال على شبكة الإنترنت بعضها تضم أشخاصاً لا يكتفون بالمتاجرة بدعارة الأطفال بل أيضاً باستغلالهم جنسياً.
 
ومن المتوقع أن تشهد الولايات المتحدة المزيد من الاعتقالات مع تواصل التحقيقات التى يجريها مكتب التحقيقات الفدرالى وغيره من أجهزة التحقيق الأميركية لتحديد موقع الضحايا الذين يظهرون فى صور وفيديو تم توزيعها فى أنحاء الولايات المتحدة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد