إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الجمهور صعد على المسرح وجورج وسوف الغى حفلته

الجمهور صعد على المسرح وجورج وسوف الغى حفلته
أنهت حالة الفوضى التي عمت مسرح الارينا في جامعة عمان الأهلية , مساء يوم الجمعة 12-12-2008 حفل للفنان جورج وسوف وذلك نتيجة للفوضى التي عمت المكان ، وصعود الحضور على المسرح بإعداد كبيرة، مباشرة بعد تدافع وصعود عشاق الوسوف على المسرح وباعداد كبيرة طلب جورج وسوف من الجميع العودة لاماكنهم والجلوس لاستمرار الحفلة ، ولم تلقى كلمات الوسوف أي تجاوب لتبدأ مرحلة أخرى بإحاطة الوسوف باعداد كبيرة من المنظمين خشية وصول المعجبين إليه والحاق الاذى به بغير قصد او حبا فيه ، ومع ازدياد الفوضى انقسم الجمهور لقسمين قسم على المقاعد بانتظار بانتظار تجدد الحفلة وقسم اخر على المسرح , الأمر الذي دفع الوسوف مغادرة المسرح ليضع حدا لتلك الفوضى.
وقد بدا الوسوف الحفل بأغنية “خسرت كل الناس” و”قول الكلمتين” و”قلب العاشق دليلو” و”صابر وراضي” و”حبيت ارمي الشبك” و”ما عندكش فكرة” واختتمه بأغنية “قال أيه جي الزمان يداوينا” .
يذكر ان الوسوف غاب كثيرا عن الأردن باستثناء مشاركته الأخيرة في مهرجان الأردن 2008 الصيف الماضي
وان الجهة المنظمة للحفل هي شركة سياحية خاصة ـ كانت قد اختلفت مع سلطان الطرب ولم يلتزم بالحضور في ذلك الوقت ورفعت قضية ضده , وهو ما حال دون حضوره للأردن في أكثر من مرة. وبعد إن تم التصالح بين الجهة الداعية والمطرب جورج وسوف جاء حفل مسرح الارينا ، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول الوسوف واعتقاله في السويد بتهمة تهريب مخدرات وبراءته من التهمة وعودته إلى بيروت .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد