إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الدجال القذر.. أوهم العذراء بـ"النحس" ليغتصبها

الدجال القذر.. أوهم العذراء بـ"النحس" ليغتصبها
اعتقلت الشرطة التونسية مشعوذا اغتصب فتاة «عانسا» قصدته لتزويجها بعد أن سقاها محلولا مخدرا قال لها ان فيه «شفاء من نحس يعطل زواجها». وقالت صحيفة أخبار الجمهورية التونسية ان امرأة يئست من زواج ابنتها التي طالت عنوستها قصدت المشعوذ ذائع الصيت بعد أن سمعت أن «يده تجمد الماء» وطلبت منه تسهيل نصيب الفتاة.
 
وأضافت أن الأم والبنت زارتا المشعوذ في أكثر من مناسبة? مغدقتين عليه كل مرة الأموال والعطايا أملا في قدوم عريس يطلب يد العانس. وأعجب المشعوذ (60 عاما) يوم الواقعة بالفتاة فأبلغ أمها أن ابنتها منحوسة لأن «جنا» يسكن جسدها وأن اخراجه يستوجب تناول الأم والفتاة معا محلولا خاصا فوافقتا على ذلك.
 
وجرد الجاني الفتاة من كامل ملابسها بعد أن غطت هي وأمها في نوم عميق بفعل المخدر وشرع في العبث بجسدها. وعندما كان المشعوذ في قمة نشوته حدث ما لم يكن في الحسبان? اذ انتهى مفعول المخدر لدى الأم فاستفاقت على مشهد الرجل جاثما فوق ابنتها العارية فأطلقت صرخات استغاثة. وما هي الا لحظات حتى هب الجيران وزبائن مقهى مجاور لمحل المشعوذ لاستجلاء الأمر وعلى الفور تم اعلام الشرطة التي اعتقلت المشعوذ.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد