إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأمن المصري يحول بين مصافحة مسؤول إسرائيلي لعمرو موسى

الأمن المصري يحول بين مصافحة مسؤول إسرائيلي لعمرو موسى كادت صالة كبار الزوار في مطار القاهرة، أن تشهد الأول من أمس مصافحة بين مسؤول إسرائيلي والأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى، إلا أن رجال الأمن المصري حالوا دون ذلك. وقالت مصادر في المطار إن موسى كان يجلس في الصالة قبل مغادرته إلى نيويورك، عندما قدم مستشار وزارة الدفاع الإسرائيلية عاموس جلعاد، متظاهرا بدخول دورة مياه الصالة حيث وقف لفترة وهو يسترق النظر إلى موسى الذي كان يجلس في صالون قرب دورة المياه وقبل التوجه إليه حال رجال الأمن دون ذلك.
 
 
وأضطر جلعاد للخروج من الصالون واصطحبه مستقبلوه للسيارة مانعين أزمة كادت تحدث كما منعوا تداعيات مماثلة لما حدث بعد مصافحة الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز لشيخ الأزهر سيد طنطاوي أثناء حوار الأديان في نيويورك مؤخرا.
 
 
وغادر موسى القاهرة إلى نيويورك لحضور الاجتماع الوزاري المشترك بين أعضاء اللجنة الرباعية الدولية وأعضاء لجنة مبادرة السلام العربية والمقرر عقده مساء اليوم الاثنين لاستعراض مجريات عملية السلام والمفاوضات على المسار الفلسطيني الإسرائيلي.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد