إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

إطلاق سيدة أعمال سعودية اتهمت بقتل شقيق نجم سينمائي أمريكي

إطلاق سيدة أعمال سعودية اتهمت بقتل شقيق نجم سينمائي أمريكي
تمت تبرئة سيدة أعمال سعودية شابة اتهمت بقتل شقيق النجم السينمائي الأمريكي مارك روفالو بمنزله في بيفرلي هليز في ولاية لوس أنجليس الأمريكية، وفقًا لما ورد في تقريرٍ إخباري الأربعاء 17-12-2008. وأوضحت مصادر في شرطة الولاية أن التحقيقات التي أجراها محققوها -إضافةً إلى التقارير الجنائية والطبية- أكدت أن المتهمة البالغة من العمر 26 عامًا بريئةٌ من مقتل الكوافير الشهير سكوت روفالو.
 
 
وبحسب التقرير الذي أعده الصحفي خالد علي ونشرته صحيفة “شمس” اتضح أن القتيل قتل نفسه عن طريق الخطأ بمسدسه الشخصي، وهو ما أثبتته بصماته على مسدسه، وذلك أثناء أدائه لعبة “الروليت” الروسية، حيث قام الضحية (39 عامًا) بوضع رصاصةٍ واحدةٍ في مسدسه، وأدار بيت الرصاص ليترك مصيره للحظ، وعندما ضغط على الزناد اخترقت الرصاصة رأسه، وذلك في الأول من ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حيث توفي بعد أسبوعٍ من ذلك اليوم في إحدى مستشفيات لوس أنجليس.
 
وفي نفس السياق، أكد محامي السيدة السعودية رونالد رتشاردز أن موكلته اتُّهمت في هذه القضية بعد أن “ذهبت إلى منزل الضحية في ذات الوقت الذي قتل فيه نفسه، وذلك لاستعادة سيارتها الرياضية التي أعارتها للقتيل، لأنه كان أحد جيرانها، بالإضافة إلى أنه شخصية معروفة هناك”.
 
وقال رتشاردز: “حين دخلت منزل الضحية وجدته قتيلاً، ما جعلها لا تعرف كيف تتصرف، فهربت من الموقع بناء على نصيحة إحدى صديقاتها”، وأضاف: إلا أنها بعد ذلك بأيام عدة، سلَّمت نفسها لشرطة المدينة للتحقيق معها، خاصةً أنها كانت المتهمة الرئيسية في القضية”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد