إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ملك السعودية وولي عهد قطر: هيا بنا نلعب!

ملك السعودية وولي عهد قطر: هيا بنا نلعب!
لم تفارق الابتسامة وجوه الحاضرين اليوم في روضة خريم التي يقضي فيها العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز عدة فترات خلال فصلي الربيع والشتاء في السعودية، خصوصا حين تنافس الملك السعودي مع ولي عهد قطر في لعبة رياضية تشبه لعبة ” البولينغ” المعروفة، ولكنها تختلف عنها في أن الكرة تسير فوق العشب هنا.
هذا ما تناقلته وسائل الاعلام السعودية في حين تحاصر غزة وينتشر الموت في العراق المحتل.. وكأن أحوال العالم العربي والإسلامي على أحسن ما تكون. واضافت وسائل العلام السعودية في خبرها:
فالاستقبال الحار الذي استقبل به الملك عبدالله، ولي عهد قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في روضة خريم (100 كلم شرق العاصمة الرياض،) غطى على الأجواء الباردة التي تتسم بها الأجواء في السعودية هذه الأيام، خصوصا مع انخفاض درجة الحرارة.
ولا يوجد مسمى ثابت لهذه اللعبة، ولكن أقرب الأسماء لها ” البولينغ الصحراوية”، أو “البولينغ البرّية”، وقد تم تطويرها من لعبة البولينغ المعروفة، ويفضل العاهل السعودي مزاولتها خلال تواجده في روضة خريم، أو خلال استقباله الزعماء والساسة كونها تضفي جانبا من المرح والسعادة على الحضور.
وسبق لزعماء آخرين أن لعبوا هذه اللعبة حين زاروا الملك عبدالله في روضته، مثل الرئيس الأميركي المنتهية ولايته جورج بوش، الذي زار السعودية مع زوجته لارا بوش في يناير من العام الحالي.
Qatar Sa1
Qatar sa2
Qatar Sa3
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد