إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصرع سحر دفتري بعد سقوطها من الطابق الثاني عشر في لندن

مصرع  سحر دفتري بعد سقوطها من الطابق الثاني عشر في لندن
سقطت عارضة الأزياء والفائزة بلقب “وجه آسيا” سحر دفتري من شقتها في الطابق الـ12 في أحد المباني في إنكلترا ما أدى إلى مصرعها على الفور. ونقلت صحيفة “دايلي مايل” عن مصدر من الشرطة ان “شهود العيان لم يذكروا سماع أي صراخ أو ضجيج وإنما صرخة واحدة وبدا الأمر كما لو انه انتحار أو حادث رهيب”.
 
وتوفيت العارضة البالغة من العمر 24 سنة إثر سقوطها عن ارتفاع يزيد عن 45 متراً، من الشقة التي كانت تتقاسمها مع صديقها السابق، الذي لم تسمه الصحيفة، وذلك عندما ذهبت لأخذ بعض الأغراض منها.
 
وأوقف صديق العارضة واستجوبته الشرطة قبل أن تطلق سراحه بموجب كفالة مالية.
 
وقالت صديقة العارضة أفراح سامي للصحيفة “نحن نشعر بالصدمة والحزن الشديد فسحر كانت جميلة جداً وتحب الحياة ولطالما كانت مركز اهتمام كل حفل نرتاده”.
 
وأضافت سامي “التقت صديقها في مانشستر وكانا سعيدين جداً، ثم فازت بلقب “وجه آسيا” وحصلت على عقود عمل كثيرة وبدت كما لو انها تضع كل العالم تحت أقدامها لكنها اكتشفت ان صديقها كان متزوجاً وشعرت بالحزن الشديد وغيرها الإجهاد حتى انها لم تكن تأكل جيداً وعندما أتت إلى هنا كانت مشتتة ومنشغلة بجمع أغراضها من الشقة ولكنه لم يرغب في رؤيتها”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد