إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مصارع يتعمد الإساءة للإسلام يعود للظهور في "MBC"

Mosare3
عاد مصارع أمريكي عرف عنه استفزازه للمسلمين في الولايات المتحدة، مما ادى لمنعه من الظهور في عدد من الشبكات التلفزيونية الكبيرة في أمريكا، للظهور مرة أخرى، ولكن هذه المرة على شاشة إحدى قنوات مجموعة “MBC”.
وتعود تفاصيل القصة الى ما يقارب الاربعة أعوام، عندما أثار مصارع أمريكي محترف في شركة “WWE” غضب المسلمين في الولايات المتحدة، لتقمصه شخصية شاب مسلم يقوم بادوار مستفزة للأمريكيين والمسلمين على وجه السواء، مما اجبر العديد من الشركات التلفزيونية ومنها شبكة “UPN” على مقاطعة عروض “WWE” حتى خضعت الشركة للضغوط واستبعدت المصارع .
 وقام المصارع الذي اطلق على نفسه اسم “محمد حسن” خلال فترة احترافه في “WWE” بدور المسلم الارهابي الذي يتوعد منافسيه بالقتل والتفجير، فيما يقوم خلال فقراته في الحلبة بارتداء ملابس عربية ويقوم بالسجود قبل معظم المباريات.
وبعد عرض اسبوعي تزامن مع تفجيرات لندن ( 7 يوليو 2005)، انهمرت على الشركات التلفزيونية رسائل منددة بالدور الذي تقمصه المصارع الايطالي الأصل ومدير أعماله الإيراني، فقامت التلفزيونات بمخاطبة “WWE” والتي بدورها استبعدت المصارع من قائمتها.
وفوجئ العديد من المتابعين بعودة المصارع للظهور وبنفس الدور المسيء للمسلمين في قناة ”MBC ACTION “، مع تغيير طفيف يتمثل في اسمه حيث تحول الى “الشيخ عبد البشير”، وانتقل الى شركة جديدة هي “TNA”.
وتنقل ” “MBC ACTIONعرضا أسبوعيا لـ“TNA”.
يذكر ان جميع المصارعين يعملون كمحترفين في شركات المصارعة الأمريكية بعقود سنوية، ويؤدون أدوارا تمثيلية يشرف عليها عدد كبير من المخرجين، فيما يقومون بالكثير من التمارين في الحلبة قبل المباريات.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد