إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ملكة جمال مكسيكية متهمة بحيازة الأسلحة

ملكة جمال مكسيكية متهمة بحيازة الأسلحة ألقت الشرطة المكسيكية القبض على ملكة جمال مكسيكية وسبعة رجال آخرين، عثر عليهم في شاحنات محملة بالأسلحة الثقيلة، بالإضافة إلى مبلغ 50 ألف دولار نقدي، بحسب وزير الأمن العام في ولايو خاليسكو. وقال الوزير، لويس كارلوس ناخيرا، إن الشرطة قد عثرت على المجموعة التي كانت تتنقل في منطقة زابوبان خارج مكسيكو سيتي، لتجد معهم بنادق من نوع AR-15 ومسدسات من نوع 9mm وخراطيش، بالإضافة إلى المبلغ المالي.
 
وكانت الشرطة المكسيكية قد تلقت أمرا بالتحقيق في شأن مجموعة من المسلحين في أحد البيوت، وصادفت في طريقها، الشاحنات التي قررت إيقافها للتحقيق، بحسب ناخيرا.
 
وأضاف ناخيرا أن لورا زونيغا، البالغة من العمر 23 عاما، كانت في إحدى الشاحنات، مرافقة لصديقها الحميم، أورلاندو يورزيكا.
 
ويورزيكا، البالغ من العمر 29 عاما، هو شقيق ريكاردو يورزيكا، أحد أكبر تجار المخدرات في المكسيك، وهو الذي لا يزال رهن الاحتجاز.
 
وسيتم نقل زونيغا والرجال السبعة إلى مكسيكو سيتي، حيث سيتولى فريق حكومي لمكافحة الجرائم هذه القضية، ومن المتوقع أن يتم إدانتهم بتهم امتلاك السلاح غير المشروع.
 
 
وكانت زونيغا قد نجحت في نيل لقب ملكة جمال ولاية “سينالوا” المكسيكية في يوليوتموز الماضي، وبموجب المسابقة تمكنت زونيغا من الاشتراك في مسابقة ملكة جمال المكسيك لتحل في المرتبة الثالثة.
 
وفي أكتوبرتشرين الأول الماضي، نالت زونيغا لقب ملكة جمال الأمريكيات اللاتينيات لعام 2008 في بوليفيا، وكان من المتوقع أن تمثل زونيغا بلدها في مسابقة دولية لملكات الجمال العام المقبل.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد