إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

المنظمات اليهودية الأمريكية هيأت لدعم العدوان الإسرائيلي على غزة

Jews Americanهيأت المنظمات اليهودية الأمريكية للعدوان الإسرائيلي على غزة، من خلال اتهام حركة حماس بـ”إرهاب” الإسرائيليين خلال الأيام الماضية، داعية المجتمع الدولي إلى “التضامن مع إسرائيل” وإدانة ما وصفته بـ”عدوان حماس” على إسرائيل، وهي التهيئة التي أعقبه ا شن قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانا شاملا على غزة أسقط المئات من القتلى والجرحى.
 
وفي بيان حصلت عليه وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك عبرت اللجنة الأمريكية اليهودية، وهي من أبرز منظمات اللوبي الإسرائيلي في أمريكا، عن “دعمها الثابت” لأي عدوان إسرائيلي على غزة، داعية المجتمع الدولي إلى دعم إسرائيل وإدانة هجمات المقاومة الفلسطينية.
 
واتهم ديفيد هاريس، المدير التنفيذي للجنة الأمريكية اليهودية، حركة حماس بإطلاق أكثر من 100 صاروخ على إسرائيل منذ انتهاء التهدئة مؤخرا.
 
وأضاف هاريس، الذي تعد منظمته من أبرز منظمات اللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة: “نحن نعبر عن دعمنا الكامل للحكومة والقوات الأمنية في إسرائيل في جهودها للدفاع عن نفسها أمام هذا العدوان القاسي”.
 
ودعا هاريس المجتمع الدولي إلى إدانة هجمات الصواريخ التي تشنها المقاومة الفلسطينية ضد اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي.
 
كما دعت رابطة مكافحة التشهير، وهي منظمة يهودية أمريكية نافذة، المجمع الدولي أيضا إلى دعم إسرائيل في عدوانها على الأراضي الفلسطينية.
 
وبرر أبراهام فوكسمان، مدير الرابطة، أي عدوان إسرائيلي على غزة بقوله إن “رفض حماس العنيد لتخفيف موقفها وسلوكها من إسرائيل”.
 
وقال فوكسمان إن الحكومة الإسرائيلية “لديها الحق والالتزام بالدفاع عن المدنيين الإسرائيليين”.
 
وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت عدوانا غير مسبوق على المقرات الأمنية في الأراضي الفلسطينية في غزة أسقط أكثر من 150 من القتلى ومئات الجرحى.
 
وسادت حالة من الفوضى في أعقاب العدوان الإسرائيلي الذي نتج عنه أزمة في مستشفيات غزة التي عجزت عن استقبال العدد الضخم من المصابين والقتلى.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد