إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مرشد الاخوان ينتقد الموقف المصري الرسمي ويؤكد ان الغارات تمت بتواطؤ الحكام العرب

Morshedانتقد المرشد العام للاخوان المسلمين مهدي عاكف السبت الموقف المصري الرسمي تجاه ما يحدث في قطاع غزة معتبرا ان “مصر حليف لاسرائيل”. وقال مهدي عاكف، تعليقا على الهجوم الاسرائيلي على قطاع غزة ان “هذا العدوان جريمة شنعاء ولو لم يكن هناك قادة متحالفين مع الصهاينة ولو لم تكن الامم المتحدة ولم يكن الاتحاد الاوروبي متحالفين معهم لما وقع هذا العدوان”.
 
واضاف “العالم كله يشاهد دون ان يفعل شيئا وكانت (وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسيبي) ليفني هنا في القاهرة واعلنت ما سيحدث”.
واعتبر ان “مصر حليف لاسرائيل”.
 
واتهم عاكف الحكام العرب والمسلمين بدعم الغارات الإسرائيلية التي استهدفت المقار الامنية لحركة حماس في قطاع غزة.
 
ونقل موقع الاخوان المسلمين على الانترنت عن عاكف قوله “إن الغارات الصهيونية على قطاع غزة اليوم لم تتم إلا بتواطؤ كامل من حكام العرب والمسلمين”.
 
وأشار عاكف الى “عدم استنكار أحد من الرؤساء لما أعلنته وزيرة الخارجية الصهيونية خلال زيارتها للقاهرة وهددت بإسكات الصواريخ التي تطلقها حركة حماس من قطاع غزة”.
 
وكانت وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني قد قالت يوم الخميس الماضي بعد لقائها الرئيس المصري حسني مبارك بالقاهرة ان إسرائيل ستقوم بالرد على قيام الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة باطلاق الصواريخ على بلدات ومستوطنات جنوبي إسرائيل.
 
وطالب عاكف “الشعوب العربية بأن تنهض وتنفر لمواجهة هذا الأسلوب الهمجي لنصرة إخواننا في غزة ولفضح صمت الحكام العرب الذين لم يحركوا ساكنًا”.
 
ودعا عاكف، وهو زعيم كبرى فصائل الإسلام السياسي في العالم العربي، المقاومة الفلسطينية “إلى الاستمرار في جهادها وعدم الاستسلام فداءً لدينهم وأوطانهم”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد