إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ليلة زفاف تتحول إلى أكبر "حفل لتأييد" القاعدة في إربد

Zafaafتحول حفل زفاف أقيم في مدينة إربد إلى “مظاهرة” تبارى فيها الخطباء والشعراء المنتمون إلى التيار السلفي الجهادي في الإشادة بمناقب أبو مصعب الزرقاوي وتمجيد أعمال “القاعدة” و”فتح الإسلام” و”طالبان”. وأنشد الحاضرون أغاني في مدح أسامة بن لادن والملا محمد عمر والزرقاوي ، بحضور أبي محمد المقدسي الذي يعتبر المرجع الأبرز لتيار “القاعدة”. كما كان لافتاً تخصيص أنشودة لأحداث نهر البارد في لبنان.
 
وحضر الحفل الأسبوع الماضي المئات من أنصار القاعدة وعلى رأسهم المرجع الأبرز للتنظيم أبومحمد المقدسي الذي سجن مراراً، ليفرج عنه أخيراً في مارس 2008. كما حضره المهندس محمد الزهيري الذي جرى تقديمه في الحفل بكنية “شاعر القاعدة” والذي خرج من السجن مؤخرا، إلى جانب محمد العبادي وكنيته أبو زايد، وهو معروف بقصائده الحماسية المروجة لأعمال تنظيم القاعدة. 
كذلك شارك في الحفل الشيخ جواد الفقيه وكنيته أبو سراقة، والذي سجن على خلفية قضية تنظيم جيش محمد 1992 بعدما أطلق النار على حانات لبيع الخمور في منطقة الوحدات، وسبقت له المشاركة في القتال في أفغانستان فترة الثمانينيات إلى جوار القائد الأفغاني قلب الدين حكمتيار.
 
المصدر: العربية نت
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد