إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اسرائيل تقصف مسجدا و تواصل المجزرة و تعزز قواتها على حدود غزة

اسرائيل تقصف مسجدا و تواصل المجزرة و تعزز قواتها على حدود غزةمع وصول عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها اسرائيل في غزة ليبلغ 229 شهيدا على الاقل و 700 جريحا عزز الجيش الاسرائيلي قواته البرية والمدرعة قرب الحدود مع القطاع في ساعة متأخرة ليل. واكدت اذاعة اسرائيل نبأ التعزيز، لكن مكتب المتحدث العسكري امتنع عن التعليق عن التقارير.
 
وقالت اسرائيل انها قصفت مسجدا في مدينة غزة السبت بدعوة انه كان يستخدم فيما تسميه “انشطة ارهابية”
 
وكانت إسرائيل استخدمت طائرات الإف-16 وأطلقت نحو 30 صاروخاً على أهداف متفرقة بالقطاع، واستهدفت بالأساس مواقعاً لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”؛ مما أدى إلى تدمير العديد من مجمعات الشرطة التابعة للحركة واضاف ان أضراراً بالغة لحقت بميناء غزة ومنشات أمنية تابعة لحماس، وإن سحابة كثيفة من الدخان الأسود تغطي المدينة.
 
وقال وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك ان العملية العسكرية فى غزة ستتعمق وستتسع حسبما تستدعي الحاجة، فالوقت الان وقت حرب هدفها هو تغيير الوضع القائم فى غزة ووقف اطلاق الصواريخ.
 
مجلس الامن يدعو لعقد اجتماع طارئ بشأن غزة
 
من جانب آخر دعا مجلس الامن الدولي التابع للامم المتحدة الى عقد اجتماع طارئ الاحد لبحث الموقف في قطاع غزة.
 
وقالت المتحدثة باسم الأمم المتحدة ماري اوكابا ان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون سيشارك في الاجتماع المغلق الذي بدأ صباح الاحد.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد