إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الإعلام السعودي لا يزال يبرر مجازر غزة وينشر لقاءات مع مسؤولين صهاينة

الإعلام السعودي لا يزال يبرر مجازر غزة وينشر لقاءات مع مسؤولين صهاينةواصل الإعلام السعودي تبريره لمجازر غزة وذلك بامتناعه عن نشر المأسي الحقيقية التي نتجت عن مجازر الصهاينة وقيامه بعقد لقاءات مع مسؤولين صهاينة يبررون مذابحهم ويلقون باللوم على قادة حماس باعتبار انها السبب في قتل وذبح الفلسطينيين.
كانت أخر مخازي السعودية قيام موقع “إيلاف” السعودي بنشر مقابلة مع مدير الصحافة العربية في الخارجية الإسرائيلية ووضع الموقع عنوانا رئيسياً يقول أن الهدف من “العملية” – لاحظ كلمة العملية وليست المجزرة- تهدف إلى ايقاف اطلاق صواريخ حماس.
ويذكر ان السعودية منعت المظاهرات المنددة بالمجازر الصهيونية في غزة، كما انها تعرقل عقد قمة عربية اذ قال وزير خارجيتها انه يجب ان يكون هناك هدف لتلك القمة!!!
يذكر ان الاعلام السعودي ليس وحده الذي يجري مقابلات مع الصهاينة، فقد استمرت قناة الجزيرة بعقد لقاءات مع الصهاينة كان أخرها لقاء مع وزيرة الخارجية تسيبي ليفني والتي منحتها وقتا طويلاً لتبرر مجازرها ضد الصهاينة. وتبرر “الجزيرة” لقاءات الصهاينة بعرض الرأي والرأي الآخر…
للمجازر رأي آخر لا بد ان نسمعه!!!!
 
الإعلام السعودي لا يزال يبرر مجازر غزة وينشر لقاءات مع مسؤولين صهاينة
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد