إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودي ضبط زوجته ضمن شبكة دعارة

ima
 أوهمت زوجة من جنسية عربية زوجها السعودي بأنها تقيم لدى أسرتها خارج المملكة وانضمت إلى شبكة للدعارة يديرها شخصان، أحدهما من أبناء جلدتها، وقبلت العمل معهما في الشبكة لأكثر من ستة أشهر إلى حين تم كشف الشبكة في أحد أحياء الرياض.
وقالت صحيفة «الرياض» السعودية أن «عملية تفكيك شبكة للدعارة الذي يقيمها وافدان من جنسيات عربية جاءت بعد توفر معلومات لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض عن شقة للدعارة في أحد الأحياء يرتادها في الغالب مخالفو نظام العمل والإقامة لممارسة الرذيلة مع نساء عربيات وآسيويات».
واضافت «بعد عمل كمين أمني تم دهم الشقة والقبض على خادمة من الجنسية الآسيوية وأخرى من جنسية عربية متزوجة من مواطن سعودي أوهمته أنها عند أسرتها طوال الستة أشهر الماضية قبل القبض عليها وكشف ألاعيبها».
واوضحت ان الزوجة «اعترفت أنها تتصل بزوجها وتعلمه أنها لا تزال تقيم خارج المملكة بعدما قام أحد أبناء جلدتها بإقناعها للعمل معه في شبكة للدعارة أثناء عودتها للمملكة».
كما ألقي القبض على مديري هذه الشبكة وهما اثنان، وعثر داخل الشقة على كميات كبيرة من الحبوب المنشطة جنسياً والبرامج الإباحية ومبالغ مالية كبيرة.
وتفاجأ الزوج المخدوع باتصال فرق الهيئة لإعلامه بحقيقة زوجته وخداعها له طوال الفترة الماضية.
وأحيل المقبوض عليهم لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات معهم وإحالتهم للجهات القضائية لتطبيق العقوبات المقررة بحقهم.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد