إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فلسطينيون يخترقون موجة إذاعة الجيش الإسرائيلي ويبثوا بيانات حماسية

Itha3a سيطر فلسطينيين من قطاع غزة على بث محطة إذاعة الجيش الإسرائيلي “غاليه تساهال”، في منطقة جنوب إسرائيل القريبة من حدود قطاع غزة الاربعاء في الجنوب، وقاموا ببث بيانات باللغة العربية. وقال مسئولو في هذه الإذاعة أن الفلسطينيون “تكنوا من اختراق موجات بث الإذاعة، وقاموا ببث بيانات حماسية عبر الأثير تدعو إلى المقاومة”.
 
وبحسب أحد العامين في هذه الإذاعة فقد تم التحكم بموجة البث الخاصة بإذاعة الجيش وهي 102.3 وحجب بثها، وبث بيانات باللغة العربية بدلا منها للمستمعين في المنطقة.
 
وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن عناصر من حركة حماس استطاعت اختراق موجة البث الخاصة بإذاعة الجيش الإسرائيلي جنوب البلاد، وذكرت أنهم “يبثون من حين إلى آخر بيانات حماسية تدعو إلى المقاومة”.
 
وذكرت أن الإذاعة المخترقة حاولت منع هذا الاختراق، لافتاً إلى أنه يسود الاعتقاد أن البث الذي سيطرت عليه حركة حماس كان من خلال البث على نفس الموجة من بعد مسافة 10 كيلو مترات، مشيراً إلى أن هذا الاختراق ليس الأول حيث تم اختراق محطة راديو الجنوب وبثت عبره بيانات مشابهة.
 
يشار إلى أن إسرائيل اخترقت خلال بدء هجومها على غزة موجات بث لإذاعات محلية، حيث اخترقت موجة البث الخاصة بإذاعة “القدس”، وبثت بيانات بهدف التأثير على معنويات المواطنين والنشطاء في قطاع غزة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد