إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل ستحجب مصر قناة المنار عن النيل سات تلبية لأوامر إسرائيل؟

Manaaarكشفت قناة العالم الإخبارية عن أن مصادر إعلامية مصرية أن” إسرائيل طلبت رسميا من الرئيس المصري حسني مبارك، اصدار قرار بمنع قناة المنار الفضائية التابعة لـ حزب الله من البث من على القمر المصري “النايل سات 1″ بعد خطاب امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله الاخير”.
 
واكدت تلك المصادر ان الرئيس المصري “سارع الى الطلب من مستشاريه بحث هذا الطلب خاصة وانه تلقى خطاب امين عام حزب الله الاخير الذي القاه عقب بدء الاعتداءات الاسرائيلية على غزة باستياء كبير”.
 
وكان السيد حسن نصر الله قال بأن “مصر شريكة في جريمة غزة إن لم يتم فتح معبر رفح “، كما طلب من الشعب المصري النزول إلى الشارع بالملايين لفتح معبر رفح الذي تغلقه مصر في وجه أبناء غزة المستغيثين.
 
وردا على خطاب السيد حسن نصر الله انتفض وزير الخارجية المصرية أبو الغيط وتهجم على السيد نصر الله، كما أكد الرئيس المصري حسني مبارك أنه لن يتم فتح معبر رفح على الرغم من جميع المجازر الإسرائيلية في القطاع.
 
وكانت وزيرة الخارجية الاسرائيلية تسبني لفني أعلنت الحرب على الفلسطينيين خلال مؤتمر صحافي جمعها مع وزير الخارجية المصري أثناء زيارة لها إلى مصر التقت خلالها الرئيس المصري قبيل العدوان.
 
يذكر ان اسرائيل تعتبر قناة المنار اخطر سلاح اعلامي يهدد استقرارها في المنطقة.
 
وأكدت قناة العالم الإخبارية انه في حالة اتخاذ الحكومة المصرية لمثل هذا القرار، فانه “سيكون بادرة خطيرة تسبب لشركة الاقمار الاصطناعية المصرية “نايل سات” مشاكل كبيرة”.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد