الرئيسيةأرشيف - غير مصنفبيان صادر من أهل غزة

بيان صادر من أهل غزة

بيان صادر من أهل غزةبقلم : منذر ارشيد
غريب أمر حكام النظام العربي ……..غريب أمر ملوك ورؤساء وأمراء العرب
 
 حائرون تائهون وكأن على رؤوسهم قد سكن الغراب” وينقُ في أدمغتهم……………..
 
فأصابهم منه ما أصاب من جنون وتوهان حتى باتوا لا يستطيعون التفكير
 
وكل همهم…. كيف ينزعوا هذا الغراب من فوق رؤوسهم .
 
شعوبهم تخرج إلى الشوارع تهتف تندد …تصرخ تهدد وتتوعد
 
توحدوا …. تجمعوا…. إعقودوا مؤتمركم من أجل غزة …. من أجل فلسطين
 
بدأت الأحلام تراود البعض أن يعقد في مصر لذر الرماد في العيون
 
هناك من عقد العزم وتوكل على الله وقرر أن تكون في الدوحة وهناك من ندد وهدد بالمقاطعة ….. وآخر من قرر أن تكون في الكويت على هامش المؤتمر الإقتصادي
 
وهناك من قال في الرياض …..!
 
 اضطرب الوضع وهاجت وماجت أصوات إعلامهم
 
حرب إعلامية ضروس دارت رحاها عبر وسائل الإعلام الرسمية
 
هذا يهاجم هذا وذاك يتهم ذاك …ومن يدافع عن نفسه ونظامه بينما آلة الدمار تهلك الحرث والنسل في غزة هاشم
 
ومواطننا العربي وخاصة الفلسطيني ما عاد يفهم ما يدور إلا مسالة واحدة
 
بأن النظام العربي الرسمي وقع في حيص بيص مع انتهاء صلاحية السوداء القبيحة كونداليزا رايس ورسائلها وهاتفها لا يتوقف ….لتقول لأحدهم …أنت إعمل هكذا ….وأنت قل هكذا
 
وللآخر ….هل أنت غبي.!   ما الذي   قلته اليوم ..!!!
 
أوامر……… نواهي ……..تعليمات …….والي مات مات
 
كونداليزا …….( آه والف آه ) صرت أعتقد أنها المونوليزا
 
والتي على ما يبدوا أنها تعمل في الوقت الضائع ضمن تسلية تمضي وقت فراغها من خلال لعبة إستغماية يلعبها الأطفال وكأني بها قد أغمضت عيون حكام العرب وقالت لهم كحزيرة للأطفال …. ( فين القمة فييييييين..)..!!!!
 
وأتخيل منظر الحكام وهم يتخابطون ببعضهم وهم يبحثون أين مكان القمة ” فيقع زعيم هنا وآخر هناك …..ورايس من بعيد تضحك وتتقهقه على هذا المنظر وهي ترى من سقط عقاله” ومن ضرب أنفه بأنف صاحبه ” وتتركهم وتذهب للنوم ويعتقدون أنها ما زالت تراقبهم ”فيبقوا في بحث حتى يصيبهم الوهن والتعب والهلاك
 
يا لهؤلاء القادة ………يا لهم من مساكين …..والله من فوق سبع سموات يرى ويسمع ويعلم ما يصنعون
 
إنهم لا يدركون أن ما يبحثون عنه موجود وأن القمة قد تم عقدها في المكان والزمان
 
الذي أراده الله لكي يعقد فيه …لقد أصابهم الصمم والعمى وفقدان الذاكرة
 
وما عادوا يدركون حقيقتهم ولا مصائرهم..! وهم الذين سيحاسبون الحساب العسير عند لقاء رب كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييرعلى هذه الدماء التي سا
لت والأرواح التي زُهقت في غزة .وهم يضيعون الوقت في تفاهات وسفاهات وشكاوي وتنديدات لا طائل منها
 
صرخت النساء وقلن وامعتصماه ………أين أنتم يا حكام العرب ..!!!
 
ولكن صبراً ومهلاً يا أختنا يا أمنا في غزة هاشم
 
وليعلم القادة العرب أن القمة العربية قد تم عقدها وهم في غفلة وتوهان …وعلى رأي المثل ( يعطيكم الحجة والناس راجعة )
 
 نعم لقد تم عقد القمة في غزة……..و منذ اليوم الأول للمحرقة
 
نعم تم عقد القمة العربية هناك في غزة مع أول قطرة دم زُهقت ومع أول شهيد رفع سبابته وقال………( أشهد أن لا إلاه إلا الله ومحمد رسول الله )
 
نعم تم عقد القمة في غزة وأصدرت قراراتها التالية :
 
 نحن الموقعين أعلاه قادة الأمة …….نقرر ما يلي ..
 
أولا ً: قررنا أن نتوحد جميعا ً في خندق واحد ومواجهة العدوان الصهيوني حتى النصر أو الإستشهاد
 
ثانيا ً: عدم الأعتماد على أحد في العالم إلا الله سبحانه وتعالى
 
ثالثا ً: نعلن برائتنا من النظام العربي الرسمي بكافة أشكاله وصنوفه
 
رابعاً : إبلاغ أطفال أمتنا العربية بأن يجهزوا أنفسهم بعدنا لقيادة الأمة
 
خامساً : إعتبار اسرائيل وكل من يتعاون مع إسرائيل عدو أساسي إلى يوم القيامة
 
سادسا ً: بعد أن تأكد أن بترول وغاز العرب لأمريكا واسرائيل قررنا التبرع بدماءأبنائنا لكم بدون مقابل وما عدنا بحاجة لبترولكم
 
 
 
سابعا ً: لا سلام مع من ارتكبوا المحرقة في غزة وفي جنين وفي كل فلسطين
 
ثامنا ً : تحرير فلسطين وجوهرتها القدس   واجب شرعي وقانوني ملزم لكل عربي ومسلم في بقاع الأرض
 
انتهى.. مؤتمر القمة العربي
 
المكان :عقد في ( غزة هاشم )
 
الزمان : في الأول من يوم القصف الجوي على غزة
 
 
 
 
 
                                                 
 
التوقيع …….((( شهداء وجرحى ونساء وأطفال غزة )))
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات