الرئيسيةأرشيف - غير مصنفبي بي سي توسع خدماتها الإعلامية مع مد البث التلفزيوني العربي 24...

بي بي سي توسع خدماتها الإعلامية مع مد البث التلفزيوني العربي 24 ساعة

بي بي سي توسع خدماتها الإعلامية مع مد البث التلفزيوني العربي 24 ساعة  في يوم الاثنين، 19 يناير (كانون الثاني)، ستعزز البي بي سي خدماتها الإعلامية في العالم العربي بثها التلفزيوني العربي الى 24 ساعة يوميا مع تقديم خمسة وجوه تلفزيونية جديدة. يؤمن مد البث على مدار الساعة لبي بي سي خدمة متنوعة تستطيع وعن جدارة، جذب المشاهد العربي عبر كافة انحاء العالم مؤمنة له كل الاخبار والتحاليل السياسية المتكاملة عبر خدمات الراديو والانترنت والتلفزيون والهاتف الجوال.
 
حول ذلك، يقول حسام السكري، رئيس بي بي سي العربية: “منذ مارس (آذار) 2008 وبثنا التلفزيوني (الذي بدأناه لفترة 12 ساعة يوميا) ينطلق من قوة الى قوة، ومن خلال مد خدمتنا التليفزيونية لتغطي أخبار العالم على مدى أربع وعشرين ساعة يوميا دون توقف واينما طلبوها. ويسرني القول اننا اضفنا الى كوكبة مذيعينا خمسة مواهب اعلامية قوية من المؤكد انها ستغني برامجنا بديناميكية واسلوب حديثين”.
 
ان مد البث التليفزيوني على مدى اربع وعشرين ساعة يأتي لتعزيز مكانة ونجاح خدمات بي بي سي الاخبارية على التليفزيون والراديو وأيضا على الموقع الالكتروني bbcarabic.com)) الذي يتزايد الإقبال عليه وعلى خدمة موقع الموبايل (واب). ففي الاسابيع الثلاثة الاخيرة، زاد عدد الصفحات التي تمت زيارتها يوميا اكثر من خمسة اضعافها مقارنة بمعدلات الزيارة في العام 2008، وذلك بعد توقيع اتفاقيات خدمات الجوال في العالم العربي بما في ذلك فودافون لايف (مصر)، اورانج (الاردن) وزين وباتلكو (البحرين). اما في مجال التحديثات الاخرى، فتوفر خدمة بي بي سي حاليا نشرات اخبارية بالفيديو للهاتف الجوال في المملكة العربية السعودية من خلال شركتي STC و موبايلي.
 
 وتتابع بي بي سي توسيع شبكة خدماته الشاملة باللغة العربية في مختلف أنحاء العالم. فقد تم توقيع اتفاقية مع قسم التوزيع العالمي للاعلام (IMD) التابع لشبكة راديو وتلفزيون ART ، يتم بمقتضاها بث تليفزيون بي بي سي العربي في الولايات المتحدة لمد ساعة يوميا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت غرينتش على قناة ART America عبر شبكة ECHOSTAR . كما ستنضم ART America الى البي بي سي العربية يوم 20 يناير (كانون الثاني) من الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت غرينتش ولمدة 6 ساعات لنقل التغطية الحية والمباشرة لحفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد باراك اوباما.
 
ويمكن مشاهدة تليفزيون بي بي سي العربي مجانا عبر أنظمة ساتلايت عربسات، يوتلسات ونايلسات. كما يبث تلفزيون بي بي سي العربي على القناة 41 على كابل E Vision في الامارات العربية المتحدة ويتم نقله مباشرة عبر الموقع الالكتروني bbcarabic.com
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات