الرئيسيةأرشيف - غير مصنفمجلة النصف الاخر تثير الغضب في الشارع البحريني

مجلة النصف الاخر تثير الغضب في الشارع البحريني

مجلة النصف الاخر تثير الغضب في الشارع البحريني
تسبب تحقيق صحفي مصور نشر في أحد المجلات السعودية بثورة غضب في الشارع البحريني واستدعاء السلطات البحرينية للصحفي السعودي كاتب التحقيق . وفي التفاصيل نشرت مجلة سعودية تحقيق صحفي مصور بعنوان ” شارع المعارض الكل يشوف ولا يعارض
واستعرضت المجلة بصفحاتها عدد من السلبيات الأخلاقية في أحد مناطق العاصمة البحرينية المنامة ،
وقد أوضحت المجلة أن هناك أماكن قذرة تحتوي شقق وفنادق تروج للدعارة وشبكات فساد تتاجر بالجنس والمخدرات في هذا الشارع الذي يغص بالشذوذ و يقصده جموع كبيره من الشباب الخليجيين ، وسط صمت من السلطات البحرينية .

وقد نشر على صفحات المجلة حوار مع أحد النساء العربيات التي فضحت الكثير من أسرار هذه الشبكات التي تتاجر بالجنس والمخدرات وتستهدف الشباب الخليجي خصوصاً، لسلب ما في جيوبهم من أموال ، وقد عبرت المجلة عن قلقها من انتشار الأمراض الفتاكة بين الشباب الخليجي الذي يقصد البحرين عند سفره السياحي .
ويشار إلى أن التحقيق نشر صورة فتاة سعودية، مقيمة في شقة مفروشة في البحرين برفقة عدد من الشباب البحرينيين !!
والجدير بالذكر أن الصحفي الذي قام بنشر التحقيق قامت السلطات البحرينية بإستجوابه حول التحقيق المنشور .

,ومن الجدير بالذكر ان مجلة النصف الاخرالتي نشرت الموضوع مجلة شهرية سعودية التي لاقت رواجا بين القراء يقول رئيس تحريرها عادل النوب:بان المجلة تسعى لتقديم إضافة نوعية إلى المجلات التي تخاطب الأسرة والشباب وتعلنانتصارها على الإسفاف الفكري، وتدرك أن للكلمة قدسيتها، وللإعلام دوره، فتحترم هذهالقدسية، ولا تتدنى بهذا الدور. طامحة إلى أن تكون أداة بناء للفرد والأسرة والمجتمع، تحتضن طاقم عمل صحفي وفني تم اختياره بعناية فائقة، ويضم عدداً كبيراً منالصحفيات والصحفيين السعوديين بالكامل، واختيار عدد من المراسلين في بعض من العواصمالعربية والأوروبية الهامة.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات