الرئيسيةأرشيف - غير مصنفتجريد ملكة جمال فرنسا من لقبها .. بسبب الملابس الداخلية !!

تجريد ملكة جمال فرنسا من لقبها .. بسبب الملابس الداخلية !!

تجريد ملكة جمال فرنسا من لقبها .. بسبب الملابس الداخلية !!
تواجه ملكة جمال فرنسا لعام 2009 كلويه مورتو مخاطر تجريدها من لقبها، بعد اشارت بعض المعلومات الى قيامها بعمل دعاية لملابس داخلية نسائية في انتهاك لقواعد انتخاب ملكة جمال فرنسا.
 
 
وتحظر قواعد انتخاب ملكة جمال فرنسا على الملكة الجديدة الظهور بأي شكل غير لائق، سواء كان ذلك خلال اعمال الدعاية او غيرها حتى نهاية فترة حملها للقب اي في منتصف ليلة 31 كانون الأول 2009.
 
وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية ان كلويه مورتو ستظهر في حملة اعلانية للترويج لملابس داخلية مثيرة تنتجها احدى الماركات الفرنسية الشهيرة، غير ان المسؤولين عن اللقب لم يتأكدوا بعد من صحة هذه المعلومة
 
 
وصرحت جونفياف فونتوناي رئيسة لجنة اختيار ملكة جمال فرنسا بان القواعد تحظر على ملكة الجمال استخدام جمالها او انوثتها بصورة غير لائقة في تحقيق ارباح مادية طوال فترة حملها للقب، مؤكدة انها لا تعتقد ان الملكة الجديدة من السذاجة بمكان حتى تعرض تاجها للخطر بعد مرور اقل من شهر على فوزها به.
 
 
واضافت انها لن تتخذ بذلك موقفا في حق الملكة الجديدة الا بعد ان ترى هي واعضاء اللجنة الصور التي يتحدث عنها.
 
 
يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي تواجه فيها ملكة جمال فرنسا مخاطر تجريدها من لقبها، فقد كانت ملكة جمال فرنسا عام 2008 فاليري باج على وشك فقدان لقبها بعد ان ظهرت ايضا في حملة دعائية لملابس داخلية في اوضاع تتعارض مع هيبة لقب اجمل امرأة في فرنسا.
 
 
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات