الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةأرشيف - غير مصنفأمير الرياض يطالب الملك عبد الله بوقف تجاوزات أمير الرياضة

أمير الرياض يطالب الملك عبد الله بوقف تجاوزات أمير الرياضة

أمير الرياض يطالب الملك عبد الله بوقف تجاوزات أمير الرياضةطالب العضو البارز في العائلة السعودية المالكة أمير منطقة الرياض سلمان بن عبد العزيز، الملك عبد الله بوقف تجاوزات أمير سعودي هاجم نقادا رياضيين سعوديين خلال بث فضائي مباشر مهددا بـ”تربيتهم”. وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد هاجم المحللين الرياضيين خلال بث مباشر على القناة الرياضية السعودية بالقول “أنا تحملتكم كثيرا.. عليكم بضبط النفس وبالأدب وبالأخلاق وإن لم تكونوا قد تربيتم نحن نربيكم”.
 
جاء ذلك بعد انتقادهم طريقة ادارة الرياضة السعودية عقب خسارة المنتخب السعودي كأس الخليج امام نظيره العماني بركلات الترجيح الأسبوع الماضي.
 
غير أن التطور الأبرز جاء مع دخول أمير منطقة الرياض سلمان بن عبد العزيز على خط “الأزمة” مطالبا الملك عبد الله في خطاب رسمي بـ”وقف التجاوزات الخطيرة” المتكررة من سلطان بن فهد.
 
وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن أسرة “ابو اثنين” بصدد رفع شكوى قضائية ضد سلطان بن فهد لاتهامه ابنهم فيصل أبو اثنين احد النقاد الثلاثة الذين طالهم الهجوم بعدم التربية.
 
ويقول متابعون أن أسرة “ابو اثنين” من الأسر الثرية والنافذة في العاصمة الرياض والتي ترتبط بعلاقات وثيقة بالعائلة المالكة وهو ما اشار اليه الأمير سلمان في خطابه للملك.
 
الخطاب الصادر من المكتب الخاص للأمير سلمان تصدرته عبارة “سري وعاجل”.
 
وتناقلت المواقع الاخبارية والمنتديات الالكترونية على نطاق واسع المشهد الذي صور تهجم سلطان بن فهد على النقاد السعوديين. وأثار المشهد مزيجا من ردود الفعل بين الاستياء والتهكم والسخرية.
 
يشار إلى أن سلطان تسلم رعاية الشباب ابان حكم والده الراحل الملك فهد بن عبد العزيز خلفا لأخيه الأكبر فيصل بن فهد الذي توفي بصورة مفاجئة في العاصمة الأردنية عمان عام 2000.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات