الرئيسيةأرشيف - غير مصنف46 شابا سعوديا اغتصبوا خادمة أندونيسية مصابة بالإيدز

46 شابا سعوديا اغتصبوا خادمة أندونيسية مصابة بالإيدز

46 شابا سعوديا اغتصبوا خادمة أندونيسية مصابة بالإيدز
تنظر هيئة التحقيق والادعاء العام السعودية حاليا في قضية 46 شخصا قاموا باغتصاب عاملة منزلية أندونيسية في فترة سابقة بعدما أحال مركز شرطة في مكة المكرمة “غرب” القضية للهيئة جهة الاختصاص. وكانت شرطة مكة المكرمة أخلت سبيل الـ46 متورطا بالكفالة الحضورية على خلفية اغتصاب خادمة إندونيسية الجنسية “38 عاماً”.
 
وذكرت احدى الصحف أن دورية أمنية كانت شاهدت في وقت سابق الخادمة في ساعة متأخرة من الليل وعند استيقافها تبين تعرضها للضرب والاغتصاب وتم نقلها إلى مستشفى الملك فيصل وما زالت منومة في قسم العزل.
 
وكشفت التحقيقات التي أجراها مركز الشرطة مع الخادمة أنها هربت من منزل كفيلها وقام رجل أمن بالدوريات الأمنية باصطحابها إلى استراحة في احدى المناطق واغتصابها وكذلك فعل مجموعة من الأشخاص الذين يترددون على الاستراحة لا يعرف عددهم وبإجراء التحاليل عليها اتضح أنها مصابة بالإيدز وما تزال منومة في قسم العزل في المستشفى.
 
وأضافت الصحيفة “انه تم القبض على مجموعة من الشباب حيث لم يعترفوا بالممارسة الجنسية”، لكنها نقلت عن مصادر في الشرطة قولها إن شابا عاطلا عن العمل اعترف بجرمه عن بقية زملائه كما أن بقية المتهمين لم يتم إجراء التحليل لهم.
 
وأكدت مصادر طبية أنه لا يمكن الكشف عن الإصابة بمرض الإيدز قبل مضي 6 أشهر من الممارسة مع الشخص المصاب علما بأن القضية تدخل في شهرها الثاني.
 
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات