الخميس, يناير 26, 2023
الرئيسيةأرشيف - غير مصنفنور ولميس فى مسلسل خليجي

نور ولميس فى مسلسل خليجي

نور ولميس فى مسلسل خليجي
أكد الفنان والمنتج السعودي حسن عسيري، أن مؤسسة الصدف للإنتاج الفني، الجهة المنتجة لمسلسل “بيني وبينك”، خاطبت النجمتين التركيتين سيجول أودين الشهيرة بـ”نور”، وتوبا بويكستون الشهيرة بـ”لميس” عبر الشركة التى يتبعانها بهدف الحصول على موافقتهما للمشاركة في مسلسل “بيني وبينك”.
 
 
 
وقال العسيري لم نخاطبهما بشكل مباشر، ولكن عن طريق الشركة التي يتبعانها، مشيرًا إلى أن النجمتين التركيتين أبديتا موافقتهما المبدئية للمشاركة في المسلسل؛ وذلك لخوض تجربه جديدة في مشوارهما.
 
 
ولفت الفنان السعودي إلى أن “نور” و”لميس” اشترطتا الحصول على نسخةٍ من النص، وفعلاً تم ترجمته إلى اللغة التركية وإرساله لهما، وأفادتنا الشركة أنهما استلمتا النص بالفعل الثلاثاء 27 يناير /كانون الثاني.
 
 
ونفى عسيري في الوقت نفسه الأنباء التي أفادت بحصولهما على مبلغ 80 ألف دولار لكل منهما، مشددًا على أن كل ما نُشر في هذا الصدد عارٍ عن الصحة، ونحن لم نتطرق للأمور المادية قط.
 
 
وأشار الفنان السعودي إلى أن سبب اختياره للنجمتين التركيتين، لهما دون غيرهما يعود للشعبية الجارفة التي حققاها على مستوى الشرق الأوسط ، ومشاركتهما ستضيف للمسلسل الكثير، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن تشكلا ثنائيًا مع الشخصيتين الرئيستين في المسلسل “مفرج” حسن عسيري و”مناحي” فايز المالكي.
 
 
 
 
وفي وقتٍ سابق، كشفت توبا بويكستون الشهيرة بـ”لميس” أن مديرة أعمالها تلقت اتصالاً هاتفيًا قبل شهور للسؤال عن إمكانية مشاركتها في حلقة بالمسلسل السعودى “بيني وبينك”.
 
 
 
وأوضحت لميس أن المنتج أبلغنا أن العمل من مسلسلات “السيت كوم” وطلبت منه إرسال النص للاطلاع على السيناريو والحوار.. إلى هنا وانتهى الأمر ولم يحدث أي اتصال آخر لا من جانبه ولا من جانبي؛ لأنني لا أعرفه.
 
 
 
وتابعت النجمة التركية قائلةً “بصراحة استغربت من الأنباء التي أفادت بقبولي المشاركة في المسلسل مقابل حصولي على مبلغ 80 ألف دولار، فهل يعقل أن أوافق على عملٍ لم أسمع به إلا من خلال الهاتف؟”.
 
 
وأعربت لميس عن شعورها بالفخر للشعبية والنجاح الكبيرين اللذين حققهما مسلسل “سنوات الضياع”، وقالت: “أنا سعيدة جدًّا عندما أتلقى عرضًا للمشاركة في أعمال عربية، وهذا يؤكد بأنني فنانة محبوبة لديهم”، لكن في الوقت نفسه “أنا أضع في عين الاعتبار مكانتي كنجمة أبحث دومًا عن أعمال تضيف لي ولمشواري ولن أخطو أية خطوة في هذا المجال ما لم تكن محسوبة فنيًّا، وأريد أن تكون مشاركتي فاعلة ومؤثرة”.
 
 
 
وردًّا على سؤال حول مشاركتها في مسلسل “يا صديقي” للمنتج الكويتي رزاق الموسوي، قالت: “أعطيت موافقتي المبدئية واشترطت الاطلاع على السيناريو، وفعلاً تم إبلاغي بأن النص ترجم للتركية وسوف يرسل لي خلال أيام، وعمومًا لقد استمعت لشرحٍ مختصرٍ عن الفكرة وأعجبتني، خاصةً أن المسلسل سيشهد مشاركة صديقي يحيى”.
 
 
وعن نشاطها الفني حاليًا، قالت النجمة التركية “إنني أواصل حاليًا تصوير مسلسلي الجديد “عاصي”، وهو من الأعمال التي تحمل الكثير من الخطوط والأحداث المشوقة والمثيرة من م
ختلف الجوانب منها الرومانسية والأكشن”.
 
 
يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة mbc بدايةً من مسلسلي “سنوات الضياع” و”نور”، والتي أتبعت بمسلسل “لا مكان لا وطن” و”الأجنحة المنكسرة”، و”لحظة وداع”.. ومعها المسلسلات الحالية، قد حققت نجاحًا جماهيريًّا لافتًا، وكشف عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام.
 
 
وأرجع بعضهم نجاح الدراما التركية إلى تقارب العادات التركية من العربية، فيما أرجعها آخرون إلى نجاح الدبلجة السورية، وأكد المشاهدون أن الرومانسية والتناول الإنساني الجيد للقصة والأداء المتميز للممثلين هي أهم أسرار نجاح الدراما التركية.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات