الرئيسيةأرشيف - غير مصنفجلد طفل سعودي اتهم مدير مدرسته والمعلمين بالاعتداء عليه جنسياً

جلد طفل سعودي اتهم مدير مدرسته والمعلمين بالاعتداء عليه جنسياً

 نفذت السلطات السعودية أول من أمس حكما بجلد طالب يبلغ من العمر (15 عاما) 50 جلدة تشهيرا به، بعد براءة مدير المدرسة وعدد من المدرسين من الاعتداء الجنسي عليه. صحيفة «الوطن» السعودية الصادرة امس قالت ان ساحة احدى المدارس في منطقة عسير جنوب المملكة شهدت أمس جلد الطالب 50 جلدة بعدما حكمت المحكمة بسجنه لمدة 3 شهور وجلده 300 جلدة أخرى داخل دار الملاحظة.
ونقلت الصحيفة عن أحد المعلمين المتهمين في القضية قوله ان هذا الطالب كان عمره (13 عاما) وحرضه أحد أقاربه على اتهام مدير المدرسة وبعض معلميها، وتم التحقيق من قبل الادارة في هذه القضية ولم تثبت صحتها. وبعدها رفع الطالب ومحرضوه دعوى لدى امارة المنطقة ضد المدير (56 عاما) و4 من المعلمين تضمنت الاتهامات السابقة وتم توقيفهم اضافة الى 7 طلاب آخرين لمدة 5 أيام في السجن وبعد ذلك تم اطلاق سراحهم ماعدا أحد المعلمين فقد تم ايقافه لمدة 181 يوما.
واضافت أن المحكمة برأت الجميع من هذه التهمة.
وكان المدير الذي تقاعد العام الماضي وثلاثة من المعلمين رفعوا قضية ضد الطالب وحكم القاضي بسجنه 3 شهور وجلده 350 جلدة على أن تكون منها 50 جلدة تشهيرية أمام زملائه ومعلميه في مدرسته لاثبات براءتهم. وتم ايداع الطالب دار الأحداث في أبها منذ شهرين..
وأوضح مصدر في دار الملاحظة في أبها أنه بالفعل صدر الحكم بسجن الطالب 3 أشهر قضى منها شهرين وجلده 350 جلدة منها 50 جلدة تشهيرية في ساحة المدرسة وتم تنفيذ الحكم واعلانه أمام الطلاب والمعلمين لاثبات براءتهم.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات