الرئيسيةأرشيف - غير مصنفمؤسس محطة "جسور" الأمريكية التي تعنى بتحسين صورة المسلمين يعترف بقتل زوجته

مؤسس محطة "جسور" الأمريكية التي تعنى بتحسين صورة المسلمين يعترف بقتل زوجته

مؤسس محطة "جسور" الأمريكية التي تعنى بتحسين صورة المسلمين يعترف بقتل زوجته
اعترف مؤسس قناة تلفزيونية في شمال نيويورك تعنى بتحسين صورة المسلمين بأنه قطع رأس زوجته. وقال رئيس شرطة أوركارد بارك في نيويورك أندرو بينز إنه تم توجيه تهمة القتل من الدرجة الثانية إلى مزمل حسن بعدما عثرت الشرطة على جثة زوجته آسيا حسن مقطوعة الرأس في مقر قناة جسور Bridges Tv في منطقة بوفالو شمال نيويورك.
 
وكشفت السلطات أنه تم اعتقال مزمل حسن الخميس الماضي.
 
وكانت زوجة مزمل آسيا قد رفعت قضية طلاق في السادس من يناير/كانون الثاني الماضي، فيما كشف بينز أن الشرطة تلقت العديد من المكالمات الهاتفية التي تشير إلى وقوع عنف في منزل الزوجين.
 
وقال بينز ان حسن توجه مباشرة بعد وفاة زوجته إلى الشرطة واعترف بجريمته.
 
وجاء في بيان صادر عن شبكة جسور التلفزيونية أن الطاقم أصيب بصدمة عميقة وحزن شديد لجريمة مقتل آسيا حسن وما تلا ذلك من اعتقال لمزّمل حسن.
 
وأضاف البيان أن الطاقم يعبر عن تعازيه وصلواته لأسرة الضحية.
 
ويذكر أن لمزّمل وآسيا طفلان، أحدهما في الرابعة من العمر والثانية في السادسة من عمره، كما ان لكل منهما ولد من زواج سابق الأول يبلغ من العمر 17 والثاني 18 عاماً.
 
وكان مزّمل حسن قد أطلق قناته التلفزيونية جسور في العام 2004 بوصفها أول قناة تلفزيونية أرضية ناطقة بالإنكليزية موجهة إلى المسلمين في الولايات المتحدة.
 
وقال حسن يومها إنه يأمل في أن تعمل شبكته التلفزيونية على موازنة الصور النمطية السلبية حول المسلمين في أعقاب هجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات