الرئيسيةأرشيف - غير مصنفمؤامرة جديدة لاغتيال أوباما: مسدس محشو وسكين في انتظاره بالمدرسة

مؤامرة جديدة لاغتيال أوباما: مسدس محشو وسكين في انتظاره بالمدرسة

مؤامرة جديدة لاغتيال أوباما: مسدس محشو وسكين في انتظاره بالمدرسة اعتقلت الشرطة رجلا يحمل سلاحا محشوا بالرصاص في مدرسة بمدينة “بورتسماوث” بولاية “نيو همبشاير” أمس الثلاثاء قبل ساعات من زيارة اوباما للمدرسة، فيما يأتي الحادث بعد أيام من صدور تقرير تحدث عن ان اوباما يواجه 30 تهديداً بالاغتيال في اليوم الواحد.
 
 وقالت شرطة الولاية انها اعتقلت ريتشارد تير ينغ (62) عاما في المدرسة قبل وصول اوباما وبحوزته مسدس محشو بالرصاص وسكين، وقامت الخدمات الخاصة المكلفة بحماية الرئيس الأمريكي باعتقاله.
وشارك اوباما في لقاء بالمدرسة ركز على الجدل المحتدم حول خطته الهادفة الى تقديم تغطية صحية عامة او خاصة لمجمل الأمريكيين، وذلك بشكل اجتماع يشبه الأسلوب الذي استعمله خلال حملته الانتخابية.
 
وتأتي المحاولة الجديدة لاغتيال اوباما بعد تقرير نشرته صحيفة “لوفيغارو الفرنسية” قالت فيه ان الرئيس الأمريكي يتلقى 30 تهديدا بالقتل يوميا.
واضافت الصحيفة في التقرير الذي رصد كتابا جديدا للصحافي الأمريكي رونالد كسللير بعنوان “المخابرات السرية للرئيس” أن عدد التهديدات الموجهة إلى الرئيس الأمريكي قد زادت بنسبة 400 % منذ تولي اوباما السلطة، بينما لم يتلق جورج بوش سوى 3000 تهديد بالقتل خلال فترته الرئاسية، بمعدل أقل من 9 تهديدات في اليوم.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات