الرئيسيةأرشيف - غير مصنفمسلسلات رمضان.. رقص وشيشة.. وقمصان نوم

مسلسلات رمضان.. رقص وشيشة.. وقمصان نوم

مسلسلات رمضان.. رقص وشيشة.. وقمصان نوم
يبدو أن منتجي الأعمال التليفزيونية لم يجدوا وسيلة أخري لتسويق المسلسلات هذا العام سوي الرقص المثير والملابس الساخنة، حيث تتضمن مجموعة من مسلسلات رمضان هذا العام عددا من المشاهد المثيرة بل والملابس الاكثر اثارة دون مراعاة لقيم الشهر الفضيل.
 
 
 
يعتبر مسلسل “الباطينة” من أكثر الأعمال التي توافرت فيه جميع التوابل التي يضيفها المنتجون لضمان تسويق العمل، حيث حظي المسلسل بعدد من المشاهد الساخنة والمثيرة إبتداء من قمصان نوم غادة المثيرة ، إلى المشاهد التي تظهر فيها وهي تدخن الشيشة بطريقة أكثر اثارة.
 
 
 
رقص وشيشة 
 
 
 
ولم تكتف غادة بتقديم تلك المشاهد في مسلسل “الباطنية” فقط بل تقدم نفس الجرعة من الإثارة في مسلسل “قانون المراغي” حيث ترتدي ملابس أكثر سخونة بالاضافة إلي المشاهد والايحاءات التي تجمعها مع الفنان خالد الصاوي الذي يشاركها بطولة العمل حيث يقومان بتدخين الشيشة معا، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط بل ستقدم وصلة من الرقص الأكثر إثارة ضمن أحداث المسلسل.
 
 
 
 والغريب أن غادة تنفي ارتدائها لتلك الملابس المثيرة بالرغم من صورها فى المسلسل، ثم تعود لتؤكد أنها ترتدي بعض القمصان التي تتوافق مع طبيعة الدور.   
 
 
 
دينا ونبيلة 
 
 
 
 
 
 دينا في مسلسل الاشرار   
 
 
 
ومن غادة عبد الرازق إلى دينا في مسلسل “الاشرار” الذى من المفترض أنه يعرض خلال شهر رمضان ورغم ذلك تضمن الكثير من المشاهد الساخنة التي تجسِّد العلاقات العاطفية بين البطلتين وعشاقهما، وهى الأحداث التى لا تتناسب مع هذا الشهر.
 
 
 
تقدم دينا فى المسلسل العديد من الرقصات المثيرة وترتدى ملابس أكثر إثارة بخلاف المشاهد الساخنة الأخرى فدينا تجسد دور راقصة سيئة السمعة في المسلسل، وتقدم عددًا من الرقصات في الملهى الليلي الذي تعمل به أو فى الجلسات الخاصة لعشاقها المتعددين، كما تقدم أيضا الفنانة لقاء الخميسي التي تشاركها البطولة العديد من المشاهد المثيرة ، حيث تجسد دور فتاة فقيرة تتطلع إلى الشهرة، وتقبل التفريط في كل شيء مقابل تحقيق حلمها لتصبح نجمة سينمائية، وهو ما تنجح فيه بالفعل من خلال العلاقات الحميمية التى تجمعها مع فنانين وصحفيين كبار، إضافةً إلى العلاقات المتعددة مع الأثرياء ورجال السياسة.
 
 
 
ويبدو أن الرقص سيكون العامل المشترك بين الفنانات هذا العام حيث تقدم أيضا الفنانة نبيلة عبيد وصلة من الرقص ضمن أحداث مسلسلها التليفزيوني الجديد”البوابة الثانية ” في محاولة منها لاستعادة رقصاتها في أفلامها الماضية.
 
 
 
ايحاءات الهام
 
 
 
 الهام شاهين في عشان ماليش غيرك  
 
 
 
 وكعادة الفنانة الهام شاهين والتي تظهر في كثير من أعمالها بقمصان النوم، يتضمن مسلسلها الجديد هذا العام “عشان ماليش غيرك” العديد من المشاهد داخل غرف النوم مع زوجها فى المسلسل “رياض الخولي”، فضلا عما يتضمنه من الإيحاءات الجنسية العديدة وهو ما اعترضت عليه الرقابة وطالبت بحذف عددا من هذه الإيحاءات .
 
 
 
ليلى والرقابة
 
 
 
نفس الأمر حدث في مسلسل “هالة والمستخبي” التي تقوم ببطولته الفنانة ليلي علوي حيث اعترضت الرقابة على الملابس المثيرة التي ترتديها ليلي ضمن احداث المسلسل.
 
 
 
 ومن ملابس ليلي والهام إلى ملابس الفنانة السورية صفاء سلطان التي تقوم بدور ليلي مراد في مسلسل “قلبي دليلي” حيث تظهر صفاء بمجموعة من الفساتين المثيرة ضمن أحداث المسلسل ومن المتوقع أن نثير تلك الملابس غضب أسرة الفنانة الراحلة ليلي مراد بسبب جرأتها.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات