الرئيسيةأرشيف - غير مصنفمذيع بقناة "العربية" يدعو إلى دين "التوحيد بالمحبوب"؟!!

مذيع بقناة “العربية” يدعو إلى دين “التوحيد بالمحبوب”؟!!

مذيع بقناة "العربية" يدعو إلى دين "التوحيد بالمحبوب"؟!!
هاجمت مواقع المنتديات والصحف الإلكترونية السعودية مذيع قناة العربية “محمد أبو عبيد”، معتبرة أنه لا يقل عن المجاهر بالمعصية على قناة LBC اللبنانية، ويتهمونه بالكفر. وكان مذيع قناة العربية الفلسطيني محمد أبو عبيد وضع صورة عارية الصدر على صفحته على موقع فيس بوك، وكتب شعرا يدعو فيه الجميع إلى فكر جديد .
 
 
 
فبحسب أحد المواقع قال محمد أبو عبيد في شعره : “أنا القاضي بأمر الحب يا بشر، وأدعوكم إلى التوحيد بالمحبوب، هذا دين من يهوى إذا ما حاد عنه الناس قد كفروا”..
 
 
 
وقد حاول بعضهم مناصحة المذيع لكن أبو عبيد لم يستجب للنصيحة، وهو ما دعا إعلامي لبناني لنشر فضيحة أبو عبيد والتشهير به على الملأ.
 
 
 
وقال الإعلامي اللبناني محمد أديب ” أنا ترددت في نشر هذه الصورة.. لكنه هو لم يبالي.. من هنا أي إنسان يتعدى على الدين بطريقة ما يجب أن يحاسب”.
 
 
 
والصحفي والمذيع التلفزيوني محمد أبو عبيد ينحدر من بلدة عرابة في محافظة جنين والتي ولد فيها في 21 يناير عام 1972، حيث نشأ وتربى ودرس حتى أنهى دراسته الثانوية، وسافر لروسيا لمتابعة تعليمه الجامعي، ولكنه عاد بعد عامين والتحق بجامعة بيرزيت ليدرس التاريخ والعلوم السياسية، وخلال دراسته برز نشاطه الوطني والسياسي الذي عرضه للاعتقال في السجون الإسرائيلية مرتين عام 1990 لمدة 3 شهور تحقيق، وعام 1996 لمدة أربع شهور. وعمل في الجامعة في قسم العلاقات العامة خلال فترة دراسته.
 
 
 
عمل أبوعبيد مذيعاً في إذاعة “المنارة”، وتلفزيون “وطن” ، فترة التسعينيات من القرن الماضي، كما عمل مديراً لشبكة الأخبار في “شبكة الإذاعة العربية” لمدة عامين، ومن ثم انتقل للعربية ليعمل فيها كمحرر و مراسل، ثم انتقل لتقديم الأخبار و برنامج صباح العربية.
 
 
 
 
 
وكان محمد أبو عبيد قد نفى صحة الخبر الذي وصفه بـ “المفبرك”، مؤكدا بأن “المنتديات لا شغل لها سوى التشهير بالناس ومحاولة هدم ما حققه البعض من نجاح, فهذا الخبر عار عن الصحة ومفبرك”.
اقرأ أيضاً
- Advertisment -spot_img

أحدث الأخبار

منوعات